Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف يمكنك إنشاء موقع ويب باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

أصبح الذكاء الاصطناعي لاعبا أساسيا ومؤثرا في العديد من القطاعات التكنولوجية، ومنها صناعة تطوير مواقع الإنترنت، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي تعزيز قدرة المطورين على إنشاء مواقع إنترنت متطورة، وقد أمكن اليوم استخدام أدوات متاحة أونلاين لإنشاء موقع إنترنت دون الحاجة إلى مبرمجين.

من بين الأدوات المميزة في إنشاء مواقع ويب باستخدام الذكاء الاصطناعي أداة (10Web)، المتاحة أونلاين عبر هذا الموقع الإلكتروني، ويمكن باستخدامها بناء أو إعادة إنشاء موقع ويب في دقائق، بفضل قوة الذكاء الاصطناعي.

قم بالدخول إلى موقع (10Web)، ومن أعلى اليمين، قم بالضغط على “إنشاء موقعك” (Generate Your Website).

أمامك الآن خيارين، أولهما إنشاء موقع ويب جديد باستخدام الذكاء الاصطناعي (Create a new website with AI)، وثانيهما تحويل موقعك الإلكتروني إلى منصة وورد برس (WordPress).

عند التفكير في إنشاء موقع ويب جديد، قم بالدخول إلى الخيار الخاص بذلك، ثم اختر من القائمة طبيعة نشاطك، حيث تتضمن القائمة العديد من الأنشطة، بما فيها الدعاية والإعلان والإلكترونيات والديكور وعيادة طبية ومنصة لعرض الصور وخدمة توصيل الطرود وغيرها، ثم اضغط “التالي” (Next).

قم بإدخال اسم شركتك أو علامتك التجارية، واكتب وصفا لنشاطها، ثم اضغط “التالي” (Next)، ثم استكمل في خطوتين أخيرتين بيانات واهتمامات موقعك.

بعد اكتمال خطوات إنشاء موقعك، ستقوم بإنشاء حساب على موقع (10Web) باستخدام بياناتك، لكي يتم إطلاق موقعك المميزة الذي تم إنشاؤه بقوة الذكاء الاصطناعي.