Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تقرأ رسائل واتساب ومسنجر المحذوفة بكل سهولة؟

تمتلك شركة ميتا Meta (فيسبوك سابقا) اثنين من أهم تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري، وأكثرها استخداما، حول العالم، وهما تطبيقي واتساب WhatsApp ومسنجر Messenger.

ويقدر عدد مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp شهريا بنحو 2 مليار مستخدم، وعدد مستخدمي تطبيق مسنجر Messenger شهريا بنحو 1,3 مليار مستخدم، بزيادة واضحة عن التطبيقات المنافسة، مثل وي شات WeChat وQQ وتيليجرام وسناب شات.

ومن الميزات المهمة في تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري إمكانية حذف الرسالة بعد إرسالها، من على هاتف المرسل والمرسل إليه معا، وبذلك لا يتمكن الطرف الآخر من قراءة الرسالة التي استقبلها ما دام لم يشاهدها قبل حذفها.

هل يوجد طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة على تطبيقي واتساب ومسنجر؟

نعم، توجد طريقة، ولكن بالاعتماد على تطبيق ثالث، يوفر إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة، بل وإرسال تنبيه إليك بها.

من أهم تطبيقات قراءة الرسائل المحذوفة في تطبيقي واتساب ومسنجر تطبيق WAMR، والمتاح لهواتف أندرويد عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور).

قم بتثبيت تطبيق WAMR على هاتفك، ثم افتحه، واقرأ ملاحظات إخلاء المسؤولية، واقبلها.

يتعين عليك بعد ذلك تحديد التطبيقات التي تريد مراقبتها من بين الخيارات المتوفرة أمامك، والتي ستجد بينها تطبيقي واتساب WhatsApp ومسنجر Messenger، كما يمكنك تحديد أي تطبيقات أخرى للدردشة من تلك المتوفرة على هاتفك.

قم بإنهاء شاشات الإعدادات الخاصة بتطبيق WAMR، واسمح بالوصول إلى الإشعارات، حيث يمكنك بعد ذلك مطالعة محتوى أي رسالة تم حذفها بعد إرسالها إليك.