Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تصنع استيكر من صورك المفضلة لاستخدامه داخل تطبيق واتساب؟

تمتلئ محادثات تطبيق واتساب WhatsApp بملصقات تعبيرية تغني عن التعبير بالكلمات

تمتلئ محادثات تطبيق واتساب WhatsApp بملصقات تعبيرية تغني عن التعبير بالكلمات، وهي الملصقات أو الاستيكرز Stickers التي يتم صنعها من الصور الشهيرة وميم مواقع التواصل الاجتماعي.

فإذا كنت متحمسا لاستخدام الملصقات أو الاستيكرز في محادثاتك داخل تطبيق واتساب WhatsApp، فإنه يمكنك صنعها من أي صورة لديك بكل سهولة.

إليك الطريقة..

عليك أولا تنزيل تطبيق صنع الاستيكرز Sticker Maker على هاتفك الذكي، وهو تطبيق متاح مجانا عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور).

قم بتثبيت التطبيق، وافتحه، ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق، قم باختيار “إنشاء مجموعة استيكر جديدة” Create a new stickerpack.

قم بإدخال اسم مجموعة الاستيكرز التي تريد إنشاؤها في خانة Stickerpack name، واسمك بصفتك صانع لهذه المجموعة في خانة Stickerpack author، ثم اضغط إنشاء Create.

ادخل الآن إلى مجموعة الاستيكرز التي أنشاتها، وظهرت على الواجهة الرئيسية في التطبيق.

ستجد أمامك 30 خانة فارغة، وهو عدد الملصقات أو الاستيكرز التي يمكنك إنشاؤها داخل المجموعة الواحدة.

اضغط على الخانة رقم 1 لبدء إنشاء أول استيكر أو ملصق، وسوف تظهر أمامك قائمة اختيار الصورة التي ستستخدمها في إنشاء الاستيكر، حيث يمكنك التقاط صورة بكاميرا الهاتف أو اختيار صورة من جاليري هاتفك.

سوف نختار صورة من على الهاتف، لذا اختر “افتح الجاليري” Open Gallery، واختر الصورة التي تريدها بالضغط عليها، ثم قم بإضافتها إلى التطبيق عبر الضغط على علامة (صح) أعلى اليمين.

تم الآن فتح الصورة داخل تطبيق صنع الاستيكر. اختر Freehand من مسطرة الأدوات أسفل التطبيق، وقم بتحديد الجزء من الصورة الذي سيتم اختياره كاستيكر.

بعد تحديد الجزء الذي تريده من الصورة، سوف يظهر بمفرده أمامك، قم باختيار حفظ الاستيكر Save Sticker، أما إذا أردت إعادة تعيين هذا الجزء، يمكنك اختيار محاولة أخرى Try Again.

بعد حفظ الاستيكر، سيظهر أمامك في مجموعة الاستيكرز التي أنشأتها. الآن اضغط إضافة إلى واتساب Add to WhatsApp، ثم اختر Add في لتأكيد إضافة الاستيكر إلى واتساب.

افتح تطبيق واتساب WhatsApp الآن، وادخل على أي محادثة، واضغط رمز الإيموجي، وادخل إلى قائمة الاستيكرز، لتجد الاستيكر الذي صنعته أمامك. استخدمه بكل سهولة.