Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تسجل حسابا في تطبيق «يلا سوبر آب» من البريد المصري.. استلم وادفع وادخر أموالك

يعتبر تطبيق يلا Yalla أول سوبر آب حقيقي في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية احتياجاتك اليومية المالية والغير مالية، وهو تطبيق أطلقته شركة PaySky بالاشتراك مع فيزا Visa والبريد المصري.

ويوفر تطبيق “يلا” Yalla ميزات إرسال واستقبال الأموال، وإنجاز جميع المدفوعات عبر الإنترنت، وفي المتاجر، ودون رسوم إضافية، وتطبيق يلا Yalla متوفر حاليا في مصر، ويقترب من الانطلاق في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتطبيق يلا Yalla متاح لهواتف أندرويد عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور)، ولهواتف أيفون iOS عبر متجر أبل للتطبيقات (آب ستور).

تسجيل حساب شخصي في تطبيق يلا Yalla للمدفوعات الإلكترونية

بحسب نوع هاتفك، قم بالدخول إلى متجر التطبيقات، وتثبيت تطبيق يلا Yalla على هاتفك، ثم قم بفتح التطبيق.

لكي تتمكن من الدخول إلى تطبيق يلا Yalla، عليك بتسجيل حساب أولا، لذلك قم بالضغط على “مستخدم جديد؟ سجل الآن” New user? Signup Now، ثم قم بإدخال رقم هاتفك المحمول، ثم انقر “تم” Done، ثم وافق على رسالة تأكيد رقم هاتفك.

سيصلك الآن رسالة على رقم هاتفك المحمول تتضمن رقم التأكيد المكون من 4 أرقام، قم بإدخال الرقم الذي استقبلته.

الآن عليك استكمال بياناتك الشخصية، والتي تتضمن الاسم الأول والأخير، والبريد الإلكتروني، ورقم بطاقة الرقم القومي، والنوع (ذكر/أنثى)، وتاريخ الميلاد، بالإضافة إلى التقاط صورة لوجه وظهر بطاقة الرقم القومي.

قم أيضا بالموافقة على شروط استخدام التطبيق، ثم اضغط التالي Next.

الآن، أدخل رقما من 4 أرقام، والتي سوف تستخدمه كرقم سري عند الدخول إلى التطبيق بعد إتمام عملية التسجيل.

تم الآن تسجيل حسابك على تطبيق يلا Yalla، ويمكنك الدخول إلى التطبيق، والاستفادة من مميزاته، كما يمكنك طلب بطاقة يلا الائتمانية من داخل التطبيق، ليتصل بك أحد موظفي خدمة العملاء من أجل ترتيب استلامها، حيث ستقوم بربطها بالتطبيق لإنجاز مدفوعاتك.