Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف ترسل صورا عالية الجودة HD في تطبيق WhatsApp دون أن تنخفض جودتها؟!

يعد تطبيق الدردشة والتراسل الفوري “واتساب” WhatsApp هو التطبيق الأكثر شعبية واستخداما عالميا، وهو الوسيلة لكي يتبادل مليارات المستخدمين يوميا رسائلهم وصورهم ومقاطع الفيديو وملاحظاتهم الصوتية وجهات الاتصال والموقع وغيرها.

ويعاني مستخدمو تطبيق واتساب من ضغط التطبيق للصور المرسلة خلاله، حيث يقوم التطبيق بضغط الصور، ما يجعل المستخدمون يلجأون لطرق أخرى لتبادل صورهم عالية الجودة.

لحل هذه المشكلة، يتيح تطبيق واتساب WhatsApp حاليا مشاركة الصور عالية الدقة خلال المحادثات التي تتم من خلاله، وقد كانت هذه الميزة مهمة للغاية لدرجة أنه تم الإعلان عنها عبر تدوينة كتبها مارك زوكربيرج على فيسبوك، وهو الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة للتطبيق.

إن خطوات إرسال صور عالية الدقة عبر تطبيق واتساب سهلة للغاية، ويمكنك تجربتها بنفسك، لكن يجب معرفة أن الصور العالية تستهلك مساحة أكبر في التخزين وبيانات إنترنت أكبر في الإرسال والاستقبال.

افتح المحادثة التي تريد إرسال الصور عالية الدقة خلالها، واضغط علامة المرفقات أو المشبك، والتي يمكن من خلالها اختيار الصور التي تريد إرسالها.

اختر الصورة التي تريد إرسالها، وسوف تجد أعلى الصورة خيار (HD)، والذي سيكون متوفرا فقط إذا كان هناك نسخة عالية الدقة من الصورة، وسوف يقوم التطبيق بتقديم الخيارات المتاحة لدقة الصورة للاختيار بينها.

اختر الدقة التي تريدها، ثم اضغط إرسال، ليتم إرسال الصورة بالدقة العالية التي اخترتها عبر تطبيق واتساب.