Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تخفي محادثاتك في تطبيق WhatsApp دون حذفها؟!

يعد تطبيق واتساب WhatsApp، المملوك لشركة ميتا، تطبيق الدردشة والتراسل الفوري الأكثر شعبية واستخداما في العالم، ويندر أن تجد مستخدما للهواتف الذكية لا يستخدم تطبيق واتساب في دردشته مع عائلته وأصدقائه وزملائه في العمل، بل إن البعض يستغل التطبيق تجاريا للترويج لأعماله ومنتجاته بسبب العدد الهائل لمستخدميه.

ولا يهمل تطبيق واتساب WhatsApp إضافة المزيد من التحديثات والميزات الجديدة إلى التطبيق بصورة منتظمة، فهو يحافظ بشكل جيد للغاية على مكانته العالمية أمام التطبيقات المنافسة.

من بين الميزات التي يقدمها تطبيق واتساب WhatsApp ميزة الأرشفة (Archiving)، والتي تقوم بإخفاء محادثاتك داخل التطبيق دون حذفها نهائيا، في حين يمكنك الاطلاع عليها أو استعادتها في الوقت الذي ترغب فيه ذلك.

لاستخدام ميزة الأرشفة، قم بفتح تطبيق واتساب WhatsApp، وستظهر أمامك في واجهته الرئيسية جميع محادثاتك داخل التطبيق، ولكي تقوم بإخفاء محادثة أو أكثر من هذه المحادثات، قم بالضغط طويلا عليها من أجل اختيارها، ثم اختر أيقونة الأرشفة التي تظهر في الزاوية العلوية جهة اليمين من التطبيق، وهي رمز لمجلد عليه سهم متجه لأسفل.

لقد قام تطبيق واتساب WhatsApp الآن بأرشفة المحادثة أو المحادثات التي اخترتها، وظهر لديك أعلى التطبيق تبويبا جديدا يحمل اسم “المؤرشفة” Archived، وبالدخول إليه ستجد المحادثات التي تم أرشفتها.

لكي تستعيد محادثاتك المؤرشفة مرة أخرى داخل الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب WhatsApp، قم بتحديد المحادثة أو المحادثات التي تريد استعادتها بالضغط عليها طويلا، ثم اضغط على أيقونة الاستعادة، وهي رمز لمجلد عليه سهم متجه لأعلى، لتظهر المحادثات مرة أخرى داخل الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب.