Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كيف تحصل على الشحن المجاني من «جوميا»؟

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية، عن تقديمها خدمة التوصيل المجاني إلى جميع المحافظات والأقاليم المصرية من خلال موقع جوميا عبر تطبيق JumiaPay.

وأوضحت “جوميا”، أن هذه الخطوة تأكيدا على تطابق الرؤى مع الدولة المصرية من خلال الاتجاه نحو منظومة التحول الرقمي والشمول المالي وتقليل الاعتماد على تداول الأوراق النقدية بهدف تحفيز جميع شرائح المجتمع على الانضمام لمنظومة الخدمات المالية والمصرفية والشراء عبر المنصات الإلكترونية للاستفادة من العروض والمزايا التي تتمتع بها.

وأكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر: “هدفنا الحفاظ على صحة عملائنا في ظل ما يعانيه العالم من انتشار جائحة كورونا؛ لذلك أطلقنا خدمات الشحن المجاني لكل محافظات الجمهورية”.

أضاف أن “جوميا”عملت على التوسع في تغطية كافة المناطق التي تفتقر فيها خدمات الشحن والتوصيل لتشمل مناطق أكثر، وفي حالة قيام العملاء بالشراء عبر JumiaPay والذي يعد حلا آمنًا وسهلًا للدفع عبر الإنترنت من خلال منصة جوميا.

لفت إلى أن جوميا تستهدف أيضا تعزيز وتشجيع العملاء على استخدام منظومة الدفع الإلكترونية للتحول للمجتمع اللانقدي، كما أن الدفع “الإلكتروني” على جوميا من خلال JumiaPay يضمن عدم تداول النقود بين العميل والمندوب مما يساعد بدوره على تقليل مخاطر انتشار فيروس كورونا.

وتعتبر الخدمة الجديدة التي تطلقها جوميا اليوم، جاءت بهدف تخفيف أعباء التوصيل عن العملاء وإتاحة الفرصة أمام الجميع على التسوق والشراء عبر منصة جوميا الإلكترونية دون أي قيود.

أشار إلى أن جوميا تلتزم بتوصيل جميع المنتجات في أسرع وقت ممكن حيث تعد خدمة الشحن المجاني إلى جميع المحافظات خدمة غير مسبوقة في السوق المصري.

وتشمل خدمات الشحن المجاني كل المنتجات والسلع عبر منصة جوميا وفقا للحد الأدنى للشراء المتاح لكل محافظة وهو ما جعلها تساهم بشكل كبير في رسم ملامح قطاع التوصيل في مصر.