Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كونتكت للتطوير» تبدأ أعمال الخرسانة في «Mercury Business Complex»

أعلنت شركة كونتكت للتطوير العقاري، بدء أعمال الخرسانة لمشروعها «Mercury Business Complex»، والذى يقع على مساحة 2800 متر بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويتكون من 282 وحدة سكنية بارتفاع أرضي و10 أدوار.

وقال الدكتور أحمد فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الانتهاء من أعمال القواعد الخرساني لمشروع «ميركري»، والتي تعتبر مرحلة مهمة ونقطة تحول في عمر المشروع، حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، والرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولي المشروع وأعمال الحفر والاحلال.

وأضاف: «رغم أن هذه المراحل غير ظاهرة في الواقع إلا أنها تمثل أكثر من 30% من الجدول الزمنى للمشروع، ويتبعها خطوات سريعة في استكمال المشروع، كما تعطى مؤشر واضح لتاريخ الانتهاء من المشروع.

وأشار «فكري» إلى أن فترات المراجعة الطويلة للرسومات من الاستشاريين وشركة العاصمة الإدارية سببت تأثير جزئي على الجدول الزمنى إلا أنها أثرت بشكل إيجابي على الجانب الفني والتصميمي وفقا لأعلى معايير الجودة، وتلافى الأخطاء الإنشائية والتشغيلية في المستقبل.

وذكر أنه على الرغم من الارتفاع الكبير في أسعار مواد البناء فقد تمكنت الشركة من توفير الخامات اللازمة لأكثر من 60% من الأعمال الاعتيادية، مضيفا أنه جارى التعاقد على باقي المستلزمات حرصًا على الالتزام مع العملاء بالجدول الزمني ومعدلات الجودة.

وأوضح أن الشركة متعاقدة مع كيانات قوية لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة، مشددا على حرص الشركة على سرعة انجاز المشروع للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء، والمساهمة بشكل فعال في رفع معدلات التنمية والتشغيل بالعاصمة الإدارية الجديدة.