Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كونتكت كريدي تك» تتيح حد ائتماني فوري لعملاء منصة «نقابتي»

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة نقابتي -أحد أكبر الشركات الناشئة المصرية و التي تقدم نموذج جديد لرقمنة النقابات و الخدمات النقابية- وذلك بهدف تقديم خدمة الإقراض كخدمة  (Lending-as-a-service)لأول مرة في السوق المصري.

وتتمثل الخدمة في إتاحة حد ائتماني فورى لمستخدمي منصة نقابتي الرقمية من خلال أحدث التقنيات المتطورة والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في السوق المصري من خلال برنامج الموافقات الرقمية.

وعملت كونتكت كريدي تك على عدة محاور لتواكب التغيرات الحديثة وتسبقها، و تشمل هذه المحاور شركاء استراتيجيين على جميع الأصعدة وفى مختلف المجالات لإتاحة استخدام التقييم الائتماني الرقمي المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والريط بين  الأنظمة المتعددة لشركاء النجاح لتحقيق أفضل تجربة للعملاء وإتاحة رؤية كاملة لأداء المنصة الرقمية طوال الوقت.

وأوضح أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، أنه سعياً لتيسير وتمكين المستخدمين سواء كانوا من أعضاء النقابات أو مستخدمي التطبيق، من شراء ما يريدون أو تسهيل الحصول على الخدمات التي يقدمها التطبيق، مشيرًا إلى أنه تم الاعتماد على التطور في البنية التحتية واستخدام أحدث الحلول التكنولوجية لإطلاق خدمة الإقراض كخدمة (Lending-as-a-service)  والربط بين نقابتي كشريك استراتيجي وبين نظام الموافقات الائتمانية الفورية لتمكين مستخدمي المنصة الرقمية من الحصول على خدمة التمويل اللحظية ومن ثم التمتع بخدمة التسوق من خلال تطبيق نقابتي أو من خلال شبكة التجار الخاصة بشركة كونتكت.

وتأتى هذه الشراكة مع نقابتي لتكون واحدة من ضمن الأعمدة التي تم وضعها في استراتيجية التحول الرقمي للشركة وجار العمل على الإعلان عن شركاء جدد لاستهداف قطاعات و مجالات  مختلفة من السوق المصري التي تشمل تفاعل العميل مع المنصات الرقمية لإتاحة الحلول التمويلية المبتكرة والشراء الفوري.

ومن جانبه قال محمد جمال الرئيس التنفيذي لشركة نقابتي، إننا نفخر بالشراكة الاستراتيجية لنقابتي مع شركة كونتكت كريدي تك وذلك لتقديم حلول تمويلية متكاملة الخدمات النقابية بالتقسيط.

وأضاف أننا بهذه الطريقة نجحنا في تقديم خدمة معارض السلع المعمرة التي تقدمها النقابات بطريقة مبتكرة وذلك بتصميم سوق إلكتروني افتراضي للعملاء يمكنهم من شراء السلع الاستهلاكية من خلال منصة نقابتي بالإضافة إلى تقسيط الخدمات النقابية مثل الرحلات و الخدمات الرعاية الصحية و الدورات التدريبية المتخصصة بما يمثل أفضلية تنافسية للنقابات المتعاقدة مع منصة نقابتي للتكنولوجيا المالية”.

وقال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركه كونتكت المالية القابضة، إن الشراكة مع نقابتي ستلبي احتياجات مستخدمي المنصة عن طريق إضافة خدمة الحصول على الحد الائتماني للخدمات النقابية التي تقدمها نقابتي لعملائها سواء كانوا ممن يتعاملون مع المنظومة البنكية أو ليس لديهم تعامل مع البنوك.