Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كونتكت المالية تواصل توسعاتها الجغرافية بافتتاح فرع جديد في الإسكندرية

افتتحت مجموعة شركات”كونتكت المالية القابضة ” فرعها الجديد في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام “كونتكت المالية القابضة ” بتقديم حلولاً مالية متكاملة للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد، بما في الأماكن التي يصعب على المؤسسات المالية الأخرى الوصول إليها وذلك من خلال هذا الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في العجمي.

كما يأتي ذلك تأكيداً علي دور كونتكت الرائد في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية.

وتقدم كونتكت مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تمويل المستهلكين بسرعة وسهولة، وكذلك تمويل السيارات الجديدة والمستعملة، والتمويل الأخضر الذي يدعم تمويل المشروعات الزراعية وتمويل معدات الطاقة الشمسية للمساهمة في دعم الاستدامة البيئية، والتمويل العقاري وتمويل المركبات المائية والأثاث والدراجات النارية وسيارات النقل، هذا إلى جانب خدمات التخصيم والتأجير التمويلي التي تعزز من السيولة المالية للشركات وعلى وجه الخصوص المشرعات الصغيرة والمتوسطة.

وبفضل شبكة فروعها الممتدة والتي تضم أكثر من 79 فرعًا في مصر، تمكنت كونتكت من تقديم الخدمات المالية لكافة الفئات وبشكل كامل في معظم المحافظات المصرية. وفي هذا السياق، تسعي من خلال الفرع الجديد في العجمي إلى توسيع نطاق الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي وتلبية احتياجاتهم المالية بفعالية.

وتعتبر “كونتكت المالية القابضة “رائدة في السوق المصري للخدمات المالية الغير مصرفية وذلك بفضل التفاني في تقديم خدمات عالية الجودة والتركيز العميق على احتياجات العملاء وتحقيق التنمية المالية والتمويل المستدام للمجتمع المصري.

وعلي هامش افتتاح فرع كونتكت الجديد، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة كونتكت المالية القابضة” أن شركات المجموعة، دائماً ما تسعى لتقديم حلول مالية مبتكرة تمكن الأفراد والشركات، وتمنحهم الحرية المالية، مشيراً إلي أن إفتتاح الفرع الجديد بمنطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية يعكس التزامنا بتوسيع نطاق خدماتنا وجعلها أقرب إلى الجميع”.
وأوضح زعتر، أن شركات المجموعة نؤمن بأهمية تعزيز الشمول المالي وتحفيز النمو الاقتصادي، مشيراً إلي أن شبكة الفروع المتنامية، تعكس التزامنا بخدمة الفئات التي كانت مهملة من قبل.

وتابع زعتر: نحن ملتزمون بمواصلة تقديم خدماتنا المالية المتنوعة، بما في ذلك تمويل الاستهلاكي، والتأجير التمويلي، وتخصيم الأموال، والتمويل الأخضر، التأمين والتمويل العقاري والمزيد، لتلبية احتياجات عملائنا ودعم نموهم المالي.
-انتهي-