Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كومن» للوساطة التأمينية تفتتح مقرا جديدا في مصر باستثمارات 62 مليون جنيه

في خطوة تؤكد جاذبية السوق المصري، والفرص الواعدة في قطاع التأمين، أعلنت شركة “كومن” لوساطة التأمين المصرية عن افتتاح مقر جديد لها في القاهرة خلال شهر سبتمبر القادم بمنطقة جاردن سيتي، ضمن خطة طموحة للتوسع في السوق المصري لتقديم منتجات تأمينية مبتكرة تلبي احتياجات مختلف الشرائح، وخاصة متوسطي ومحدودي الدخل.

وقال روجيه زكار، العضو المنتدب لشركة كومن لوساطة التأمين المصرية، أن التيسيرات والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتهيئة مناخ الاستثمار وتشجيع الشركات على التوسع وضخ استثمارات جديدة، كانت حافزا كبيرا لاتخاذ هذه الخطوة لافتتاح مقر الشركة الجديد باستثمارات تصل إلى مليوني دولار، ويوفر نحو 50 فرصة عمل.

وأكد زكار أن السوق المصري يأتي في قائمة أولويات الشركة في التوسع الإقليمي نظرا لحجم السوق الذى يزيد عن 100 مليون نسمة، بالاضافة إلى التطور الكبير الذي تشهده كافة قطاعات الاقتصاد المصري، والتي تتيح فرصا هائلة للنمو والتوسع.

وأضاف أن شركة كومن قررت التوسع في مصر بعد دراسة وافية لاحتياجات السوق، والتي كشفت مدى ملائمة المنتجات والحلول التي تقدمها في سوق التأمين لشرائح عديدة من المواطنين، خاصة وأنها منتجات حديثة ومبتكرة ستدخل السوق لأول مرة، وتعتمد على أعلى مستويات الجودة بأقل الأسعار، موضحا أن كومن لديها خبرة طويلة في سوق التأمين تمتد لأكثر من 60 عاما، ولديها شراكات مع كبرى شركات التأمين في مصر.

وأشار زكار إلى أن كومن أحدثت ثورة في سوق التأمين المصري، حيث طرحت خدماتها الإلكترونية عبر الإنترنت والهواتف الذكية، بحيث يمكن الحصول على الوثائق التأمينية في أقل من 90 ثانية، لتواكب خطط الحكومة المصرية في التحول الرقمي.
وكشف أن كومن لديها خطة للتوسع الإقليمي خلال الفترة القادمة، حيث تتواجد حاليا في أسواق لبنان وقبرص ومصر والسودان ونيجيريا، ومن المستهدف الحصول على رخص لتقديم خدمات التأمين في أسواق العراق والأردن بنهاية العام الحالي.

وقال أن الشركة لديها حزمة من المنتجات المبتكرة لطرحها في السوق المصري مع خطة التوسع، منها منتج تأميني يغطي تكاليف الوفاة للأسرة التي فقدت عائلها وذلك باشتراك رمزي لا يتعدى 480 جنيها سنويا، وكذلك منتج تأميني يغطي أخطاء الأطباء بقسط يبدأ من 300 جنيه سنويا.

ولفت إلى منتج آخر مبتكر لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان، بقسط يتراوح من 100 جنيه إلى 200 جنيه سنويا، ويغطي تكلفة العلاج حتى 100 ألف جنيه، موضحا أن هذه المنتجات تلبي احتياجات الشرائح المتوسطة ومحدودي الدخل، كما أن هناك منتجات تناسب الطبقات الأخرى مثل التأمين الطبي والتأمين على السيارات.

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا على تحميل تطبيق الشركة الإلكتروني، حيث وصل إلى أكثر من 300 ألف مشترك، وذلك بفضل التفرد الذي تمتاز به المنتجات التأمينية التي تقدمها كومن، والتي تناسب شريحة واسعة من المجتمع.