Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كل ما تريد معرفته عن منصة «TOD» المتخصصة في الرياضة والترفيه

أطلقت منصة TOD، المتخصصة في الترفيه والرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن الوصول للمحتوى من خلال الاشتراك المدفوع محتوى يتميز بأكثر من 10000 ساعة من البرمجة الترفيهية والرياضية.

وتضم أفضل الأفلام من هوليوود، وأضخم الإنتاجات العربية، والإنتاجات التركية ومحتوى الأطفال. كما تعرض المنصة مجموعة من الأعمال الأصلية «TOD Originals».

وتمنح منصة «TOD» مشتركيها إمكانية الوصول حصرياً إلى محتوى beIN SPORTS الرياضي. ويمكن للمشاهدين الاشتراك في خدمات البث الخاصة، والاستمتاع بمتابعة أهم الفعاليات الرياضية المرتقبة، بما في ذلك كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعد منصة «TOD» منصة ثورية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث لا حاجة للاشتراكات المتعددة للاستمتاع بمحتوى الترفيه والرياضة. بل اشتراك واحد لمنصة واحدة مع استخدام أحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة مشاهدة وبأسعار منافسة.

وقال المتحدث الرسمي لـ «TOD»: «نحن فخورون بإطلاق منصة «TOD» التي تبدأ معها حقبة جديدة في صناعة البث لعشاق الترفيه والرياضة.

تابع: «بطرح هذه الخدمة المبتكرة للمشاهدة حسب الطلب، نأمل في تغيير صناعة البث نحو الأفضل. ودعم نظام شامل لصناعة محتوى يعبر عن المنطقة، ولا يوجد ما يضاهي «TOD» في مجال البث الرقمي. حيث خدمة البث المباشر المتميز ومحتوى البث حسب الطلب عبر تقنيات متقدمة، وهو الأمر الذي نعتز به ويزيد من حماسنا للمنصة الجديدة».

تجربة استثنائية للمشاهدة وللوصول إلى المحتوى

توفر منصة «TOD» لمشتركيها تجربة شخصية معززة من خلال إتاحة الفرصة لهم بإضافة حتى 5 أجهزة للحساب الواحد.

وتعزز المنصة الجديدة سهولة تجربة المشاهدة، من خلال توفير خاصية عرض صورة داخل صورة، وأدوات الرقابة الأبوية، لضمان تجربة مشاهدة مطمئنة للجميع.

وفي إطار ميزات باقة الترفيه والباقة الشاملة، تتيح المنصة مشاهدة بثين مباشرين متزامنين ليحظى جميع أفراد العائلة بفرصة الاستمتاع ببرامجهم المفضلة ولضمان عدم تفويت المشتركين لأي لحظة.

سهولة الوصول للمحتوى

وسيحظى المستخدمون بإمكانية الوصول إلى المحتوى المباشر المعزز بكل سهولة عبر المنصة. وسيتمكن عشاق الرياضة ايضاً من الوصول إلى محرك المنصة الخاص بالإحصائيات المباشرة.

ويوفر معلومات مباشرة تشمل تشكيلات الفرق، والإحصائيات الخاصة بالفرق واللاعبين، والتعليقات المباشرة، والإعادة الفورية، والجداول الزمنية التفاعلية التي تتيح الانتقال الفوري إلى الأحداث الرئيسية، والحصول بذلك على تجربة غامرة لا تُنسى أثناء مشاهدة بعض الفعاليات الرياضية.

منصة TOD 2

تجارب حصرية عبر TOD Originals

احتفاءً بالثقافات المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنطلق المنصة الجديدة مع من انتاجات TOD Original.

ويمكن للمشتركين الوصول الفوري إلى المحتوى الأصلي، والذي يضم محتوى متنوع من الحركة والدراما والكوميديا، والرومانسية، والرعب، والجريمة.

تجارب رياضية لا مثيل لها من خلال beIN SPORTS

سيحظى عشاق الرياضة بفرصة متابعة الفعاليات الرياضية المباشرة من خلال شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة للمجموعة.

وتمتلك أكبر محفظة من الحقوق الرياضية مقارنة بأي مجموعة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بما في ذلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وبطولة أمم أوروبا للسيدات، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الانكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وكأس العالم FIFA قطر 2022.

وتشمل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وبطولات التنس الكبرى (الجراند سلام)، وغيرها من البطولات والفعاليات الرياضية الكبرى في العالم. كما ستوفر المنصة مجموعة من البرامج الرياضية الرائدة، بما في ذلك البرامج الوثائقية والرياضية المتنوعة.

إمكانية الوصول الفوري لمنصة “TOD”

تقدم المنصة ثلاث باقات مختلفة هي باقة الترفيه، وباقة الرياضة، والباقة الشاملة التي تضم باقتي الترفيه والرياضة معاً.