Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كل ما تريد معرفته عن أنظمة فوادفون ريد الجديدة Vodafone RED

أطلقت فودافون مصر أنظمة ريد RED جديدة، تقدم مزايا أكثر بكثير من الأنظمة القديمة من ريد، مع باقة إنترنت DSL مجانية، وميزة مشاركة الباقة مع عيلتك للتواصل معا عبر فودافون مجانا.

أما عن التجوال، ولأول مرة في مصر، يمكن لعملاء فودافون ريد Vodafone RED السفر بباقتهم، دون القلق من التجوال، واستخدام الإنترنت من باقتهم المحلية، بخلاف الدقائق والجيجابايتس ودقائق التجوال والدولي التي تقدمها أنظمة ريد الجديدة.

وتقدم فودافون 4 أنظمة من باقات ريد RED، هي ريد الأساسية RED Essential وريد أدفانس RED Advance وريد برايم RED Prime وريد إليت RED Elite، في تنويعة تناسب كل ميزانية.

فودافون ريد الأساسية RED Essential

300 جنيها شهريا

تقدم باقة ريد الأساسية 12 جيجابايت إنترنت، و3000 دقيقة لكل شبكات، وتشمل الباقة 140 جيجابايت إنترنت DSL مجانا بسرعة 30 ميجابت في الثانية، مع خدمات الاحتفاظ بالمكالمات ومنع المعاكسات.

وتقدم الباقة خدمة قسطلي الموبايل، حيث تقسيط يصل إلى 6 آلاف جنيه، مع اشتراكات في الخدمات الترفيهية، وهي خدمات OSN Streaming وشاهد Shahid VIP وأنغامي.

فودافون ريد أدفانس RED Advance

500 جنيها شهريا

تقدم باقة ريد أدفانس 25 جيجابايت إنترنت، و5000 دقيقة لكل الشبكات، مع إضافة فرد واحد من العائلة لمشاركة الباقة معه، و140 جيجابايت إنترنت DSL بسرعة 30 ميجابت في الثانية.

وتقدم الباقة أسبوع للتجوال في السنة، وخدمات الاحتفاظ بالمكالمات ومنع العاكسات و30 دقيقة لدليل 2121، مع خدمة قسطلي الموبايل بتقسيط يصل إلى 12 ألف جنيه.

وتقدم الباقة اشتراكات في الخدمات الترفيهية، وهي خدمات OSN Streaming وشاهد Shahid VIP وأنغامي وبين كونكت beIN Connect.

فودافون ريد برايم RED Prime

700 جنيها شهريا

تقدم باقة فودافون ريد برايم 40 جيجابايت إنترنت و7000 دقيقة لكل الشبكات، مع إضافة فردين من العائلة لمشاركة الباقة معهم.

وتشمل الباقة 300 جيجابايت إنترنت DSL مجانا بسرعة 30 ميجابت في الثانية، وأسبوعين للتجوال في السنة، مع خدمات الاحتفاظ بالمكالمات ومنع المعاكسات و30 دقيقة لدليل 2121.

كما تقدم باقة ريد برايم خدمة قسطلي الموبايل بتقسيط يصل إلى 25 ألف جنيه، مع اشتراك في الخدمات الترفيهية، وهي OSN Streaming ووتش إت Watch it وشاهد وأنغامي وبين كونكت beIN Connect.

فودافون ريد إليت RED Elite

1000 جنيه شهريا

تقدم باقة ريد إليت 70 جيجابايت إنترنت و10 آلاف دقيقة لكل الشبكات، مع إضافة 3 أفراد من العائلة، و300 جيجابايت من إنترنت DSL مجانا بسرعة 30 ميجابت في الثانية، و3أسابيع للتجوال في السنة.

وتشمل الباقة خدمات الاحتفاظ بالمكالمات ومنع المعاكسات و30 دقيقة لدليل 2121، وخدمة قسطلي الموبايل بتقسيط يصل إلى 25 ألف جنيه، واشتراك في الخدمات الترفيهية، وهي OSN Streaming وشاهد ووتش Watch it وأنغامي وبين كونكت beIN Connect.

إزاي تحول لأي من أنظمة فودافون ريد Vodafone RED؟

إذا كنت من عملاء فودافون الكارت، فيجب زيارة أي من فروع فودافون المنتشرة في مصر للتحويل إلى نظام ريد RED، بينما يمكن لعملاء الفاتورة التحويل لنظام ريد RED من خلال تطبيق أنا فودافون.

ما هي خدمة قسطلي الموبايل المتاحة في أنظمة ريد RED؟

تتيح لك خدمة قسطلي الموبايل دفع مقدم 20% من سعر الموبايل المسموح به في كل نظام من ريد RED، ويشترط أن تكون على نظام ريد لمدة 12 شهر، وآخر 6 فواتير مدفوعة في موعدها.