Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كسبان كسبان».. البريد المصري يطلق برنامج النقاط والمكافآت «Win» لعملائه

أطلق البريد المصري برنامج النقاط والمكافآت “وين” Win، بالتعاون مع شركة دي سكويرز، المتخصصة في تصميم وتنفيذ برامج الخصومات والمكافآت الرقمية، وشركة برايم للاستشارات، والمتخصصة في تطوير الخدمات وتنفيذ خطط التحول الرقمي.

يأتي هذا التعاون في إطار خطط الدولة لتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر، وسعي البريد المصري إلى تقديم أفضل الخدمات والمزايا لعملائه من المصريين.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن إطلاق البريد المصري لبرنامج النقاط والمكافآت “وين” Win يأتي في إطار دعم خطط الدولة لتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي، وسعي البريد المصري نحو تشجيع جميع العملاء على استخدام وسائل الدفع غير النقدية، مؤكدا أن برنامج “وين” Win يعد نقلة نوعية في تقديم الخدمات المالية لعملاء البريد المصري.

وكما يوضح الدكتور شريف فاروق، فإن البريد المصري يقدم برنامج الخصومات والمكافآت “وين” Win لأول مرة لجميع العملاء مقابل كل معاملة يقوم بها العميل، كما يعمل على تفعيل نظام تراكمي للنقاط، تسمى “وينات”، بعد كل معاملة باستخدام بطاقات البريد المصري في عمليات الشراء المباشر والتسوق عبر الإنترنت.

ويمكن للعملاء استخدام النقاط المجمعة كوسيلة سداد كلية أو جزئية عند شراء أي من المنتجات والخدمات، المقدمة عبر شبكة واسعة من التجار ومقدمي الخدمات، الشركاء في البرنامج، ويزيد عددهم عن 150 تاجر حتى الآن في جميع أنحاء مصر.

يتميز برنامج البريد المصري للخصومات والمكافآت “وين” Win بإصدار قسائم شراء مجانية وكوبونات جوائز وخصومات، بناء على مؤشرات أداء تفاعل العميل واستغلاله للخدمات المقدمة من البريد المصري.

ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط الخاص بهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، أو عبر تطبيق “يالا آب”، أو الاتصال على الرقم الساخن 16789 للاستفسارات والدعم الفني، ويمكن استبدال النقاط أو قسائم الشراء والخصومات من خلال شبكة متميزة من أفضل المحال التجارية ومقدمي الخدمات، بما فيها دفع الفواتير وشحن رصيد الهواتف المحمولة.

من جانبه، قال مروان قناوي، الرئيس التنفيذي لشركة دي سكويرز، أن تطويرهم لبرنامج الولاء والمكافآت للبريد المصري، الذي يعد أحد أكبر الكيانات القومية، سيحدث طفرة في علاقة العملاء بخدمات البريد المصري، كما سينعكس على أداء الهيئة ونتائجها المالية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.