Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كريم سوس: البنك الأهلي المصري يمتلك 26 فرعا إلكترونيا على مستوى الجمهورية

كشف كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن عدد فروع البنك الأهلي المصري للخدمة الالكترونية بلغت 26 فرعًا حاليًا، تمتد من الاسكندرية حتى أسوان.

ووقع البنك الأهلي بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، يتيح للبنك إنشاء فرعين للخدمة الكترونية بالحرم الجامعي بالقاهرة الجديدة والتحرير لتقديم كافة المنتجات والخدمات المصرفية تماشيا مع استراتيجيته للتحول الرقمي حيث تقوم هذه الفروع على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء.

ولفت «سوس» إلى أن الفروع الالكترونية تعزز من دور البنك الأهلي في نشر الثقافة المصرفية والنظم الالكترونية في كافة محافظات الجمهورية، على أن يتم التوسع في تطبيقها وصولاً إلى كافة فروع البنك الأهلي المصري ضمن الخطط المستقبلية، وهو ما يأتي في إطار خطط البنك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة إلى كافة عملائه بعد دراسة احتياجاتهم واستنادًا لتغيرات السوق المصرفية، بما يحقق التيسير على العملاء في الحصول على خدماتهم المصرفية في أقل وقت وبأقل مجهود.

وأكد رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك، أن مصرفه يمتلك الكفاءات المصرفية والكوادر البشرية القادرة على تقديم أعلى معدلات الجودة لعملاء بنك أهل مصر.

ونوه بأن البنك الأهلي نجح في الوصول بعدد عملاء «الأهلى نت» إلى 5.8 مليون عميل أفراد و 57 ألف للشركات بنهاية شهر إبريل 2021، لافتاً إلى أن محفظة الفون كاش بلغت نحو 1.8 مليون عميل فى إبريل 2021، كما أن عدد البطاقات الائتمانية بالبنك ارتفع إلى 1.34 مليون بطاقة بإجمالي استخدامات 2.36 مليار بنهاية شهر إبريل.

وذكر أن عدد البطاقات المدفوعة مقدمًا للأفراد بلغت 6 ملايين بطاقة منها 4 مليون بطاقة ميزة و 274 ألف بطاقة ميزة للمرتبات الحكومية، فيما بلغ عدد بطاقات الخصم المباشر 5.9 مليون بطاقة منها 72 ألف بطاقة ميزة.