Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كريدي أجريكول: تنفيذ أكثر من 2.6 مليون معاملة رقمية خلال الربع الثاني من 2024

واصلت القنوات الرقمية لبنك كريدي أجريكول مصر تحقيق المزيد من الإنجازات الإيجابية الداعمة لمكانة البنك التنافسية، حيث واصل تطبيق الهاتف المحمول “Banki Mobile” دوره المحوري بوصفه أحد الأدوات المصرفية الجوهرية التي تساهم في تعزيز مكانة البنك بمعدل تسجيل دخول يزيد عن 3 مليون مرة خلال الربع الثاني من عام 2024.

وشهدت قنوات البنك الرقمية تنفيذ أكثر من 2.6 مليون معاملة رقمية خلال الربع الثاني من عام 2024، مسجلة نسبة ارتفاع بلغت 240٪ على أساس سنوي، فضلاً عن إجراء 99٪ من التحويلات المحلية عبر الإنترنت.

وانضم كريدي أجريكول لتطبيق شبكة المدفوعات اللحظية “انستاباي” في مايو 2023، وواصل بشكل ملحوظ في المساهمة في إجراء أكثر من 5.4 مليون معاملة صادرة، وهو الأمر الذي يؤكد قيمة ما يقدمه البنك من مساهمة متميزة في تطويرالنظام البيئي للخدمات المصرفية الرقمية، وهو ما يتوافق مع الجهود المتواصلة للبنك المركزي المصري في هذا الشأن.

وبالنسبة لعملاء قطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أصبح 41٪ من عملاء الشركات نشطيين على المنصة الرقمية، علاوة على تنفيذ ما يقرب من نصف التحويلات المحلية رقميًا من خلال تلك المنصة، وبنسبة زيادة وصلت إلى 19٪ مقارنة بالربع الثاني من عام 2023.

وشهد كريدي أجريكول مصر ارتفاع حجم معاملات السداد الحكومية بنسبة نحو 110٪ خلال الربع الثاني من عام 2024 مقارنة بالربع الثاني من عام 2023.

وفيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية، فقد استمر كريدي أجريكول مصر تقدمه المتميز في منتج قبول الدفع الإلكتروني من خلال بوابة السداد الإلكتروني “banki Commerce” ، مواصلاً دعم جهود البنك المركزي نحو الوصول إلى “مجتمع غير نقدي”، فضلاً عن التحول التدريجي إلى نظام قبول الدفع الإلكتروني.

وبحلول نهاية الربع الثاني من عام 2024، نجحت خدمة “banki Commerce ” في تنفيذ ما يزيد عن 43 ألف معاملة تجارة إلكترونية من خلال استخدام البوابة الجديدة منذ إطلاقها. وفي النهاية، فإن كريدي أجريكول مصر سيظل ملتزمًا برؤيته الطموحة في مجال قبول الدفع، مع الحرص على تقديم تجربة فريدة تجعل من السهل على جميع العملاء الانضمام إليها.