Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كانون» تطلق أول مركز اتصال لها في مصر لتحسين تجربة العملاء

أعلنت شركة «كانون وسط وشمال أفريقيا» اليوم عن إطلاق مركز اتصال كانون Canon في مصر، والذي سيبدأ تشغيله في 10 أغسطس الجاري.

ويعد هذا المركز الأول من نوعه في «كانون في وسط وشمال أفريقيا»، ويتماشى مع استراتيجية كانون «أقرب إلى العملاء»، التي تهدف إلى تعزيز وتحسين العلاقات مع عملائها وشركائها، مما يسهل الوصول إلى المعلومات المتعلقة بعلامة كانون التجارية ومنتجاتها وخدماتها وقنواتها.

أقرب من أي وقت مضى

سيعمل مركز اتصال كانون Canon على الارتقاء بتجربة العملاء بشكل عام من خلال تعزيز التفاعلات السلسة والفعالة، مع تجاوز توقعاتهم وتلبية مطالبهم.

ويعمل هذا المركز كمحور سلس لتبادل المعلومات، ويضمن للمستفيدين الحصول على مصداقية معززة من خلال ممثلين بارعين وذوي خبرة.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء توقع حلول سريعة للاستفسارات، وذلك بفضل تدريب الخبراء الذي يُمكّن الممثلين من تحديد احتياجاتهم ومعالجتها على الفور.

ليس مجرد خط مساعدة بل نقطة التقاء

سيتم التعامل مع التعليقات الواردة من مركز الاتصال بجد وفعالية، مما يضمن تقديم منتجات وخدمات محسنة للعملاء.

تنطلق كانون من خلال مركز الاتصال الفريد من نوعه في مصر، لتعكس بحزم استراتيجيتها «أقرب إلى العملاء» بينما تمهد الطريق لنمو المواهب المحلية.

يصرح سوميش أدوكيا، المدير الإداري لشركة كانون Canon في وسط وشمال أفريقيا قائلاً: «تزيل هذه المبادرة أي حواجز قد تبعد الشركة عن عملائها».

تابع: «يوفر هذا المسعى غير المسبوق مزيجًا مثاليًا من الفرص لكل من شبكة كانون Canon الحالية والشباب الطموحين الباحثين عن عمل في مصر، مما يميزها عن أي بلد أفريقي آخر».

رقم الخط الساخن لشركة كانون وساعات العمل

سيكون ممثلو مركز اتصال كانون Canon على استعداد للرد على الاستفسارات العامة للمستهلكين والمبيعات والخدمات والشكاوى باللغتين الإنجليزية والعربية. يعمل الخط الساخن لشركة كانون Canon رقم “17103” من الأحد إلى الخميس بين الساعة 09:00 صباحًا إلى 19:00 مساءً.

وسيتم تسجيل أي مكالمات يتم إجراؤها خارج هذه الساعات والرد عليها على الفور خلال ساعات العمل لضمان التواصل الفعال وحل الاستعلام الشامل.

ويُمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة محسّنة تجعلهم أكثر اطلاعًا على منتجات كانون Canon وخدماتها.

وسيوفر فريق من المحترفين المدربين للعملاء دعمًا موثوقًا وفعالًا، من خلال مجموعة ميزاته، بما في ذلك رقم الوصول الفردي وخيارات الاتصال المتعددة ودقة الاستعلام الفعالة، يعيد مركز اتصال كانون Canon تحديد مستوى الدعم.

إمكانية الاتصال، والاتصال للتغيير

ويعزز مركز اتصال كانون Canon في مصر التزام الشركة المستمر، ويساهم بشكل أكبر في خلق فرص العمل وصقل مهارات المرشحين الناجحين الذين سيتعاملون مع استفسارات العملاء.

سيتلقى جميع ممثلي مركز الاتصال تدريبًا على اكتساب المهارات الشخصية ومعرفة المنتج والتدريب الداخلي لإدارة علاقات العملاء وتطوير قاعدة المعرفة والمزيد.

ونظرًا لأن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هو أكبر مساهم في الناتج المحلي الإجمالي لمصر ، فليس من المستغرب أن توظف مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات والتعامل الخارجي للعمليات التجارية في البلاد 212,000 موظف متفرغ.

ويقدر إجمالي عدد المتخصصين في مركز اتصال خدمة العملاء بحوالي 95,000 كل عام. إن اندماج عدد كبير من المواهب المحلية في سوق مركز الاتصال المصري مع رغبة الناس في الاتصال عبر مكالمة للتفاعل البشري عبر الرسائل النصية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني يجعل مركز اتصال كانون Canon في مصر فائزًا حقيقيًا للعملاء.

ويعيد مركز الاتصال الحديث تعريف تفاعل العملاء، حيث يمزج بين الكفاءة في كل تفاعل ويسهل الوصول إلى مستودع شامل للمعلومات التي تغطي منتجات وخدمات وقنوات كانون Canon المتنوعة. مدعومة بمبادئ الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، هذه المبادرة لا تعد فقط بتوفير فرص عمل جديدة، بل تعمل أيضًا على تنمية مهارات المرشحين الناجحين.

ويقول توشار فايشنافي، مدير التخطيط الاستراتيجي، كانون Canon وسط وشمال أفريقيا، يعد مركز اتصال كانون Canon شهادة على التزام كانون Canon بالتميز في خدمة العملاء ورضاهم.

ومن خلال إطلاق هذه المبادرة، ترسخ كانون Canon مكانتها كشركة رائدة في مجال الحلول التي تركز على العملاء، وتعزيز اتصالات أقوى مع عملائها الكرام.