Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كاش فري» للمدفوعات تستثمر 15 مليون دولار في شركة «Telr» للدفع الإلكتروني

أعلنت شركة “كاش فري” Cashfree للمدفوعات والحلول المصرفية عن ضخ استثمارات بقيمة 15 مليون دولار في شركة “تلر” Telr للدفع الإلكتروني، والتي تغطي خدماتها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتأسست “تلر” Telr في عام 2014، وتتخذ دبي مقرا لها، وتتيح قبول المدفوعات بأكثر من 120 عملة، ومنصتها متاحة بأكثر من 30 لغة، وتمنح عملائها إمكانية الوصول لمجموعة من طرق الدفع، بما فيها بطاقات فيزا Visa وماستركارد Mastercard وأميركان إكسبريس ويونيون باي وأبل باي وباي بال وسداد ومدى وغيرها.

وتتضمن منصة “تلر” Telr وسائل للتواصل الاجتماعي، ورموز التعرف السريع QR، والفواتير الرقمية، وخدمة الشراء الآن والدفع لاحقا، ومنصة للتجارة الإلكترونية تتيح للتجار بناء متاجرهم الافتراضية لبيع منتجاتهم عبر الإنترنت.

وتتخصص شركة “كاش فري” Cashfree في حلول الدفع، وتمتلك حصة سوقية بالهند تزيد عن 50%، حيث يبلغ سوق المدفوعات الإلكترونية في الهند أكثر من 20 مليار دولار سنويا، وبفضل استثمارها الأخير في منصة “تلر” Telr، فقد أصبحت أحد المستثمرين الرئيسيين في المنصة بالمنطقة.

وتنوي “كاش فري” و”تلر” إطلاق خدمات مشتركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستطلقان منصة مدفوعات موحدة لمساعدة التجار في الهند على قبول المدفوعات من العملاء في المنطقة.