Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كاسيو تطلق ساعة ذكية تتبع الصحة وتقيس معدلات القلب مع نظام تحديد المواقع GPS

كشفت شركة كاسيو (Casio) عن أحدث إضافاتها إلى سلسلة ساعاتها RANGEMAN، ومنها إصدارات GPRH1000-9 وGPRH1000-1، والتي تستهدف الباحثين عن الإثارة والمغامرين، وتعيد تعريف المتانة من خلال الجمع بين القوة والكفاءة، وتلبي متطلبات الاستكشاف في المناطق الوعرة والمفتوحة.

وتم تصميم سلسلة ساعات RANGEMAN لتحمل الظروف القاسية، والمرونة ضد الصدمات والغبار والطين والمياه، مع قدرات الشحن بالطاقة الشمسية، والاتصال بالبلوتوث، مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS، مع حماية معدنية لهوائي GPS وأجهزة الاستشعار، ما يجعلها رفيقا موثوقا به لعشاق المغامرة.

وتدعم ساعات كاسيو G-SHOCK RANGEMAN تسعة أنشطة، بما في ذلك الرحلات والجري وركوب الدراجات والسباحة، وتوفر بيانات في الوقت الفعلي تختص بتحليل الأنشطة، وهي مزودة بستة أجهزة استشعار، تتضمن مراقبة معدل ضربات القلب، ويتم تسهيل المقاييس والتحاليل الصحية عبر مجموعة Powered by Polar واتصال الهاتف الذي بتطبيق ساعات كاسيو.

ويوفر نظام تحديد المواقع العالمي GPS قياسات دقيقة للموقع والمسافة والسرعة، مما يعزز قدرات التتبع، وبجوار الشحن عبر منفذ USB، يضمن الشحن بالطاقة الشمسية استخدام الساعة دون الخوف من نفاد البطارية، كما تقدم الساعة إضاءة خلفية من نوع LED تحسن من القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى هذه الميزات، تعطي ساعات GPRH1000-9 وGPRH1000-1 الأولوية للراحة والاستدامة والمسؤولية البيئية، وهو ما يؤكده حزام اليوريثان المصمم للأنشطة المائية، واستخدام مكونات الراتنج الحيوية.

ومن المقرر أن يتوافر الطرازان اعتبارا من 19 يناير الجاري، مع اللونين الأصفر والأسود المميزين، وبسعر تجزئة 500 دولار.