Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كارفور بنها» يحقق أعلى معدلات في مبيعاته خلال أكتوبر

حقق كارفور فرع بنها أعلى مستويات المبيعات على مستوى الجمهورية خلال الفترة شهر أكتوبر. حيث لاقى اقبالًا غير مسبوق من العملاء والزائرين.

كارفور بنها

وساعد في ذلك عدة عوامل أهمها هو اسم كارفور وموقعه داخل نايل فيو مول على كورنيش النيل في بنها. التي تعتبر عاصمة القليوبية وأصبحت محط أنظار المستثمرين خلال الفترة الماضية.

وجاء ذلك عقب ما شاهدته المدينة من اهتمام المحافظة والتطوير والتغيير الذى جعلها تضاهى مدن عالمية.

ويقع كارفور فرع بنها داخل نايل فيو مول بكمبوند نايل فيو على كورنيش نيل بنها المنفذ على مساحة 150 ألف متر مربع. والذي يشتمل على 7 أبراج سكنية فندقية بواقع 432 وحدة سكنية فندقية منها 52 وحدة بتصميمات مختلفة.

وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 134 إلى 345 متر مربع الكمبوند، كما يحتوي على جيم ومنتجع صحي ومنطقة ترفيهية للأطفال و ممشي ونادي اجتماعي ومقهي خارجي.

ويتضمن مستشفى مصممة وفقا لأعلى المعايير العالمية بسعة 150 سرير.

وتعود ملكية الكمبوند لمجموعة السالم القابضة التي تأسست عام 1980.

وتمتلك محفظة كبيرة من الاستثمارات و المشروعات بعدة دول منها الولايات المتحدة الأمريكية. وقطر وبريطانيا والإمارات المتحدة العربية وقبرص و المملكة العربية السعودية ومصر.

وقد نجحت مجموعة السالم القابضة في التعاقد مع مجموعة من الماركات العالمية منها Carrefour , DeFacto. وJunior وPapa Johns وBokharest وTownTeam وPixi وAbu Auf وفي انتظار افتتاح سينمات Renaissance.