Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كاردو المصرية تطلق تطبيق IoT لربط أجهزتها الذكية وتشارك في جيتكس أفريقيا 2023

حققت كاردو نموًا كبيرًا في السوق المصري ويستخدم أكثر من مائة ألف عميل منتجاتها

أعلنت شركة كاردو، العلامة التجارية الرائدة في الأجهزة الإلكترونية بتقنية إنترنت الأشياء IoT، عن مشاركتها في معرض جيتكس أفريقيا 2023 وإطلاق تطبيقها الجديد CardoO لربط جميع أجهزتها. وتهدف الشركة المصرية إلى دعم الأسواق الناشئة من خلال تقديم أجهزة ذكية بأسعار معقولة لتعزيز حياة المستخدمين اليومية.

نمو

حققت كاردو نموًا كبيرًا في السوق المصري، حيث يستخدم أكثر من مائة ألف عميل منتجاتها. وتعاونت كاردو مع أفضل 15 مؤسسة بيع بالتجزئة في مصر لتيسير الوصول إلى منتجاتها في أكثر من ألف متجر في جميع أنحاء البلاد.

التوسع

كما تطمح شركة CardoO إلى توسيع نطاق وصولها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مشاركتها في معرض جيتكس أفريقيا 2023. وستُعرض كاردو أحدث منتجاتها المبتكرة، بما في ذلك ساعة كاردو الذكية، سماعات الأذن اللاسلكية، الميزان الذكي، iNote، جويستيك التحكم بالالعاب، ونظارات الواقع الافتراضي VR، والتي تتصل جميع هذه المنتجات بتطبيق كاردو الجديد لإنترنت الأشياء مجانًا.

إطلاق تطبيق جديد

صرح أحمد عادل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاردو: “نحن سعداء بالمشاركة في GITEX Africa 2023 وإطلاق تطبيقنا الجديد لربط جميع اجهزتنا بتقنية إنترنت الأشياء IoT. هدفنا هو أن نصبح العلامة التجارية الأولى التي تزود الطبقة المتوسطة بأجهزة ذكية بأسعار مناسبة لتحسين حياتهم اليومية.” وأضاف “نحن نؤمن بأن منتجاتنا ستغيّر قواعد اللعبة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المتصلة بالانترنت IoT”.

ربط الأجهزة

والجدير بالذكر أن التطبيق الجديد CardoO يربط الكثير من الأجهزة، مما سيمكّن خوارزمية الذكاء الاصطناعي من معالجة البيانات، وبأن توصي بسيناريوهات ذكية للتحكم بالأجهزة وتغير نمط حياة المستخدمين. كما يمكن تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر Google Play و App Store و App Gallery.

تمويل

نجحت الشركة في الحصول على جولة تمويل أوليّة بقيمة 660 ألف دولار أمريكي وتستعد للجولة الاستثمارية التالية في الربع الأول من عام 2024. وسيتم استخدام هذا الاستثمار لتطوير منتجات جديدة وبناء شراكات حصرية وتوسيع الجهود التسويقية للوصول إلى جمهور أوسع.

منتجات

تتطلع كاردو أيضًا إلى إطلاق عشرة منتجات جديدة قبل نهاية هذا العام. مع التزامها بتوفير المنتجات بأسعار مناسبة للطبقة المتوسطة، فإن CardoO على استعداد للمنافسة وإحداث تغييرات في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية IoT.