Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كابيتال لينك» تشارك بمعرض «نيكست موف» بخصومات تصل إلى 50%

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى عن مشاركتها فى فعاليات معرض نيكست موف(Nextmove) بمشروعاتها الثلاث: (SolANo) (VERONA) (DORADO) بالعاصمة الإداريه الجديدة.

أوضح أشرف بديع رئيس مجلس الإدارة، أن معرض نيكست موف من اكبر المعارض العقاريه التى تحظى بقبول جماهيرى عظيم فهو يمثل فرصه للحصول على عروض وخصومات استثنائية لا تتم الأمن خلال المعرض وتقدم الشركه لعملائها وزوار جناح الشركه c20 بالمعرض خصومات تصل إلى 50% على الكاش وعلى التقسيط لمدة عام.

وتقام النسخة الرابعة من معرض “نيكست موف”، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

لفت إلى أن الشركة تقدم خلال المعرض خصم نصف المقدم لباقى أنظمة السداد التى تصل ل 10سنوات مع إمكانية تقسيط الكاش تيسير على العملاء وتسهيل عملية الشراء، حيث تشمل العروض والخصومات المشروعات الثلاث.

وكشف بديع عن الاستعداد لإطلاق احدث مشروعات كابيتال لينك بالمعرض وهو مجمع إدارى تجارى طبى سيتم تنفيذه على مساحة 4300 متر وسيتم تجميع الحجوزات بالمعرض.

أشار إلى أن الشركة تعمل على ركائز أساسية أهمها الوفاء بالالتزمات قبل العملاء بما يشمل الجداول الزمنيه للتسليمات ومدد السداد بل كافة بنود التعاقد كما هى.

ولفت بديع إلى أهمية المعارض فى تحقيق التواصل بين العملاء والمطور العقارى والوقوف على الاحتياجات الحقيقيه للسوق ومتطلبات العملاء وتوفيرها.