Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قيادات الشركة المصرية للاتصالات يتلقون عزاء الراحل محمد العزب

contact

اصطفت قيادات الشركة المصرية للاتصالات لاستقبال عزاء الراحل محمد العزب، رئيس قطاع الإعلام بالشركة، والذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي، إثر أزمة صحية طارئة، ليرحل مخلفا فراغاً كبيراً في مجال الإعلام والاتصالات في مصر.

وحرص المهندس محمد نصر الدين، رئيس مجلس إدارة الشركة، والسادة نواب الرئيس التنفيذي، على الوقوف في مقدمة الصفوف لاستقبال المعزين، إلى جوار علي وعمر أبناء الراحل محمد العزب، وأفراد عائلته، بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي.

وشغل العزب منصب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات لعدة سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات، وتميز بمسيرته المهنية الحافلة طوال أكثر من عشرين عاما، وساهم بشكل كبير في تعزيز صورة الشركة ووجودها الإعلامي.

تميز العزب بمهاراته العالية في التواصل والإقناع، وبقدرته على بناء العلاقات مع مختلف وسائل الإعلام، وقد نال احترام وتقدير الجميع من زملاء وزميلات وقيادة الشركة والعاملين فيها، وكذلك من مختلف وسائل الإعلام، مما جعله أحد أبرز الشخصيات في مجال الإعلام والاتصالات في مصر.

وإلى جانب مهاراته المهنية، تميز العزب بأخلاقه الحميدة وسماحة طبعه وحسن تعامله وسعة صدره، فكان محبوباً من الجميع، وصديقاً وفياً لزملائه، وداعماً للشباب.

ونعى العديد من الشخصيات العامة ووسائل الإعلام وفاة العزب، مشيدين بمسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات، وبخصاله الحميدة.

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة المغرب بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وتم تشييع الجثمان ليواري الثرى بمقابر العائلة بوادي الراحة على طريق العين السخنة.

وضمت الجنازة آلاف المشيعين، مع حشد من كبار مسؤولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع الإعلام والاتصالات في مصر، وعكست الجنازة التأثير الكبير الذي تركه الفقيد في نفوس من عرفه، وشعور الجميع بفقدان عظيم برحيله، وخلّدت ذكرى هذا اليوم مشاعر الحزن والامتنان والتقدير التي عبر عنها الجميع، تاركةً وراءها إرثاً طيباً لا يُنسى.

وتقدم الجنازة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الوزارة، محمد حنفي، مستشار الوزير للإعلام، ومحمد نصر الدين، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، ومحمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للشئون التجارية، ومحمد حسن شمروخ، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذي الأسبق المصرية للاتصالات، والمهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي السابق للشركة المصرية للاتصالات، وعددا من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.