Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قناة كريستيانو رونالدو على «يوتيوب» تستقطب أكثر من 16 مليون متابع في أقل من 24 ساعة

في أقل من 24 ساعة، بات في جعبة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير “كريستيانو رونالدو” أكثر من 16 مليون متابع على قناته على منصة “يوتيوب”.

وأطلق قائد نادي “النصر” السعودي، قناة جديدة على منصة “يوتيوب” أمس الأربعاء، في خطوة جديدة لترسيخ شعبيته العالمية.

وأطلق “رونالدو” قناته الجديدة تحت اسم “يو آر كريستيانو – UR · Cristiano” أمس الأربعاء، وتجاوز عدد مشتركيها مليون شخص في غضون أول 90 دقيقة فقط، ثم قفز الرقم إلى 5 ملايين بعد 4 ساعات.

وقبل مرور يوم واحد على إطلاق القناة، بلغ عدد مشتركيها 16.6 مليون، وحصد أول مقطع فيديو نشره قبل 20 ساعة فقط بعنوان “حين قابلت كريستيانو الأشهر على الإطلاق” 11 مليون مشاهدة.

وقال اللاعب الشهير في فيديو الإعلان عن إطلاق القناة: “استمتعت دوماً بالعلاقة القوية بيني وبين الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وقناتي على اليوتيوب سوف تتيح لي مساحة أكبر للاستمرار في ذلك، وإطلاع المتابعين على تفاصيل أكثر حولي، وعائلتي، وآرائي بشأن مختلف الموضوعات”.

وتعكس هذه الخطوة إدراك الرياضي البالغ من العمر 39 عاماً أهمية مجال صناعة المحتوى في دعم شعبيته، وإرثه، وصورته الجماهيرية.

ووعد “رونالدو” متابعيه بأن القناة ستصبح بمثابة نافذة على حياته، وسوف يشارك من خلالها محتوى لا يقتصر فقط على كرة القدم، وإنما عائلته، وتغذيته، ونظامه الصحي، وأعماله، وتعلمه.

 

ونشر نجم كرة القدم البرتغالي، مقطع فيديو يظهر فيه ردة فعل أبنائه على تلقيه درع من يوتيوب، والذي حصد أكثر من 35 مليون مشاهدة بعد أقل من 10 ساعات على نشره

.