Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قمة فوربس تناقش: كيف نبدأ بناء مشروع ناجح؟

ناقشت قمة فوربس الشرق الأوسط السنوية الثانية Under 30، والتي تستضيفها مدينة الجونة، في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2024، جلسة بعنوان “كيف نبدأ بناء مشروع ناجح؟”، حيث يستضيف هذا الحدث البارز نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وستعمل القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.

خبز كعكة

تحدث مدير التسويق الرقمي في شركة Bukhash Brothers، غلاويش وايت، وقال “إنه مثل خبز الكعكة. عندما تريد خبز كعكة، تفكر في وصفتك، وخطتك، ومكوناتك عالية الجودة، ومنتجك، ثم الفرن الخاص بك، وتسويقك. المكون السري هو معرفة لمن تخبز ولماذا. لا يمكنك القيام بأي من هذا دون وضع علامة تجارية في البداية”.

جوهر متين

أما مديرة الخدمات الإبداعية في شركة Bukhash Brothers، نور عيد، فقالت “مهما كان عملك أو مشروعك، فهو يحتاج إلى أساس، جوهر متين. يمكنك بناء علامة تجارية جميلة، ولكنها عديمة الوظيفة. ومن ثم، يكون من الصعب تحقيق النجاح. السبب ضروري، إنه يغذي العلامة التجارية، لماذا أنت هنا؟ مع من تتكلم؟ كل هذا يظهر في الصوت والقيمة والهوية البصرية. لكي تكون العلامة التجارية ناجحة، عليك أن تكون ملتزمًا على الإنترنت وفي أرض الواقع”.

الالتزام

وأشارت مديرة برنامج ABtalks في شركة Bukhash Brothers، نيكيتا هيغدي، إلى أن الالتزام يمنح عملك نبضًا حيويًا. يمنحك الزخم. فهو يضمن لك الحفاظ على تركيزك ويخلق صدى للعلامة التجارية.