Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30 تستعد لتقديم حدث استثنائي في مدينة الجونة

أكثر من 1500 شخصية تجتمع في الجونة لحضور قمة Forbes Under 30 لعام 2024

تستعد مدينة الجونة، المدينة المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية في البحر الأحمر، لاستضافة أكثر من 1500 شخصية لحضور قمة فوربس الشرق الأوسط السنوية الثانية Under 30 في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2024. ومن المقرر أن يستضيف هذا الحدث البارز نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وستعمل القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.

مواهب شابة

وأعربت الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان، عن حماسها للقمة المرتقبة وقالت: “نتطلع إلى لقاء المواهب الشابة الواعدة في الشرق الأوسط وبعض من قادة الأعمال الأكثر تأثيرًا في المنطقة مرة أخرى. إنني أؤمن أن لاستخدام منصاتنا في تعزيز التواصل وبناء العلاقات بهذه الطريقة له القدرة على تغيير العالم”.

وأضافت: “من خلال الابتكار والوعي والتفكير الإبداعي في مجال الأعمال، يمكننا التعلم من المشهد وتنميته للأجيال القادمة”.

استضافة القمة

من جانبه، علق محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، قائلًا: “تسعدنا استضافة قمة فوربس الشرق الأوسطUnder 30  للعام الثاني على التوالي، إذ توفر القمة فرصة خاصة تجمع بين العقول الشابة المتميزة من مختلف أنحاء المنطقة، للتواصل والتعاون في مدينة الجونة”.

وأضاف: “ترتكز مهمتنا حول بناء وتنمية مجتمعات نابضة بالحياة، ما يتيح للأفراد البيئة المناسبة الملهمة للاستمتاع بحياتهم. وتعد مدينة الجونة مركزًا للفن والثقافة، وريادة الأعمال، والرياضة، والترفيه. ونحن نؤمن أنه مع هذا الحدث الاستثنائي، لدينا القدرة على إحداث التغيير وإقامة مشاريع جديدة والمساهمة في مستقبل أكثر ازدهارًا”.

أوقات التحدي

في حين دعت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم في مصر، الشباب للتحلي بالأمل في أوقات التحدي، وقالت: “وبينما نجتمع في قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30، لا تستهدفوا تحقيق النجاح فحسب، بل بناء مستقبل قائم على السلام والتنمية والإبداع اللامتناهي. دعونا نشعل روح الابتكار معًا، ونمكّن بعضنا بعضًا، ونرسم طريقًا حيث يكون لكل حلم دور في صياغة غد أكثر إشراقًا”.

ورش عمل

تستضيف القمة نخبة مميزة من المتحدثين وورش العمل الجذابة والتجارب التفاعلية، وسيستفيد الحضور من رؤى الخبراء ويتعلمون مهارات جديدة في ضوء إعدادهم لقيادة مستقبل الأعمال في المنطقة العربية. كما ستمكّن القمة الجيل القادم من قادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال توفير منصة للمهنيين الشباب للتواصل والتعاون والتعلم من القادة الأكثر نجاحًا في مجالاتهم.

المتحدثون

وبين أبرز المتحدثين في قمة فوربس الشرق الأوسط30  Under المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم في مصر الدكتورة رشا راغب؛ والمدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان في شركة فيزا، ليلى سرحان؛ والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Prypco أميرة سجواني؛ واليوتيوبرز مقدما برنامج سعودي ريبورترز؛ والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vi Markets طلال العجمي؛ فضلًا عن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Naqqe Technologies شيرين متولي؛ ومدير الشراكات الاستراتيجية في شركة ميتا سامر جوني جمال؛ والرئيس التنفيذي لشركة  Oasis500 لمى فوّاز. مدير العلاقات الإستراتيجية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بشركة ميتا” سامر جوني جمال.

موضوعات مختلفة

سيغطي المتحدثون موضوعات مختلفة، بما في ذلك التنوع في مشهد الشركات الناشئة، وتبني نهج ريادة الأعمال المبتكرة، وكيف يمكن لقادة الأعمال الشباب دفع عملية التغيير، والإمكانات الشاملة للتكنولوجيا، وفن تحقيق النجاح. كما ستسلط القمة الضوء على إمكانات الشركات الناشئة وتأثيرها، وكيف تمكنها المساعدة في بناء المرونة في الاقتصادات غير المستقرة، علاوة على التأثير العالمي للتكنولوجيا المالية.

فضلًا عن ذلك، سيقدم الحدث مجموعة من التجارب التفاعلية، من بينها: ورشة عمل حول الاستدامة، وجلسة للرسم الإبداعي، إلى جانب ورشة عمل فنية تعبيرية مقدمة من منتدى شباب العالم ومنصة تيك توك. كما سيتمكن الحاضرون من ممارسة التأمل على الشاطئ، والاستمتاع بالعروض الموسيقية، وتحدي أنفسهم بجلسات اللياقة البدنية التي تركز على الصحة الشاملة.

الشركاء

تعاونت فوربس الشرق الأوسط مع عدد من الشركاء لإطلاق  هذا الحدث، من بينهم: الشريك المضيف مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر، وشركاء الدعم EFG Holding وMeta؛ والشركاء الآخرون Vi Markets وShe’s Next by Visa وPrypco وZouni Beach Mangroovy El Gouna؛ وشريك النقل الرسمي Abou Ghaly Motors؛ وشركاء الإعلام والعلاقات العامة Influence Communications وNABD؛ وشريك الاتصالات Orange؛ والشريك الرسمي للمشروبات PepsiCo، وكذلك Parkville Pharmaceuticals.

تعد قمة30  Under لعام 2024 في الجونة حدثًا بارزًا، إذ تعمل على تمكين الجيل القادم من القادة، وتعزيز الإبداع والابتكار، والاحتفاء بإنجازات الرواد الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات والإعلانات ، تفضلوا بزيارة موقع فوربس الشرق الأوسط.