Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«قسطلي» يخطط لجذب استثمارات بـ2 مليون دولار خلال العام المقبل

قال مراد العشري الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق “قسطلي” لخدمات التقسيط، إنه يستهدف جذب استثمارات بقيمة 2 مليون دولار خلال العام القادم للتوسع في أعمال الشركة.

أوضح أنه بدأ مناقشات مع بعض المستثمرين من داخل مصر وخارجها، ويستهدف الوصول إلى 50 الف عميل خلال عام من التمويل.

وأشار إلي أن تطبيق “قسطلي” يغطي السوق المصري بشكل كامل مستهدفاً التوسع باسواق أخري ك المغرب،وكينيا، وتركيا وفقاً للخطة التوسعية للشركة خلال العاميين القادميين.

كما يسعي العمل أوف لاين من خلال التواجد في المولات والمحال التجارية.

أشار إلى أنه تم إطلاق تطبيقه في شهر إبريل من العام الماضي، وساهمت جائحة كورونا في إنتشار فكرة التطبيق بسن المستخدمين، مضيفاً أن حجم الزيادة في قطاع التكنولوجيا المالية بلغ 300% تقريباً خلال فترة الجائحة.

وكشف العشري أن تطبيق “قسطلي” هو أول منتج رقمي يقدم خدمات التقسيط استناداً على الذكاء الاصطناعي والذي يوفر تقييماً سريعاً وآمناً للمخاطر مما يساعد على تسهيل إجراءات التقسيط دون الحاجة إلى تقديم أوراق أو تبعيات مصرفية مطلوبة.

وأوضح أنه يقدم خدمة الحد الائتماني الصغير و تتراوح قيمته بين 200 جنيه وحتي 1500 جنيه، ولا يحتاج إلي ضمانات، وتتم عملية الاقتراض أونلاين دون الحاجة إلي تقديم أوراق، منوهاً انه يستتهدف العملاء غير البنكين خاصة من فئة الشباب، والأقاليم والقري الريفية.

وقال مؤسس التطبيق أنه قام بإجراء دراسة وافية للسوق خلال هذا العام، واستطاع بناء قاعدة عملاء قوية، كما أنه يتيح خدمات التقسيط لمستخدميه من خلال 67 تاجر لعلامات تجارية مختلفة.

ولفت أن التطبيق قدم خدماته لصالح 6 الأف عميل حتي الآن ،بمجموع قروض بلغت مليون و500 ألف جنيه، ويعتبر ذلك مؤشراً قوياً لزيادة معدلات النمو خلال العام المقبل.