Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قريبا.. إنفينيكس تطلق سلسلة هواتف Infinix Note 10 في السوق المصري

يبدو أن إنفينيكس Infinix تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة “إنفينيكس نوت 10” Infinix Note 10 في السوق المصري، وذلك بالتزامن مع إطلاقها عالمياً منتصف شهر مايو الجاري.

وتتضمن سلسلة “نوت 10” من إنفينيكس 3 هواتف ذكية، وهي “نوت 10″ Note 10 و”نوت 10 برو” Note 10 Pro، مع إصدار للاتصالات قريبة المدى NFC من “نوت 10 برو”.

وتعتبر سلسلة “نوت 10” Note 10 من أقوى السلاسل التى تقدمها شركة إنفينيكس Infinix، وهي تعد الجيل الأكثر تقدماً من سلسلة Note، والتي كان آخرها هاتف “نوت 8” Note 8 الذي تم إطلاقه في السوق المصري نهاية العام الماضي 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، أثبتته زيادة نسبة المبيعات، وهو أحد عوامل زيادة حصة إنفينيكس السوقية في السوق المصري خلال الربع الأول من العام وفق تقارير GFK.

وتستمر  السلسلة الجديدة Note 10 في تلبية متطلبات الشباب المتطلع إلى تجربة التكنولوجيا الحديثة من خلال هاتف متميز من حيث التصميم والألوان الثورية والموضوعات الغامرة وبأسعار تنافسية.

وتوقع الخبراء التقنيون أن توفر Infinix مزايا تنافسية في هواتف NOTE 10 الجديدة، حيث توازن سلسلة NOTE 10 بين وظائف التجربة المرئية المذهلة والقوة في الأداء.

ومع ذلك، لا يوجد إعلان رسمي من Infinix حول المواصفات قبل الإطلاق، لكن قوائم Google Play Console و FCC للهاتف الذكي كشفت عن أكثر الميزات التي تمت ترقيتها لسلسلة Infinix NOTE 10 وNOTE 10 PRO، حيث يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ونظام التشغيل Android 11- XOS 7.6 وذاكرة تخزين 256 جيجابايت وشحن 33 وات وشاشة 1080 بيكسل ومعدل تحديث 90 هرتز.

وكشف مواقع التكنولوجيا أن إطلاق سلسلة Note 10  وNote 10 pro ستغير السوق وتجعلة أكثر تنافسية نظرًا لأن Infinix قد تقوم بتطوير NOTE 10 و NOTE 10 بدعم من Helio G95، حيث يستمرون دائمًا في تطوير هواتفهم المحمولة بأحدث معالجات ألعاب MediaTek القوية، إلى جانب تقنية Hyper Engine Gaming من MediaTek، حيث يستفيد المستخدمون من أوقات استجابة أسرع بنسبة 50٪، مما يعزز تجربة مستخدم فريدة، وعلاوة على ذلك، فإن الميزة التنافسية المعروفة لمنتجات infinix هي البطارية طويلة الأمد لساعات وتقنية الشحن السريع.

وكشفت Infinix عن بعض المعلومات ، ولكن ليس المواصفات التفصيلية حول سلسلة NOTE 10 Pro الحائز على جائزة iF Design 2021، حيث تم الاعتراف بها كمحكم للجودة للتصميم الاستثنائي ، توازنًا بين العالمين المادي والافتراضي والهدوء والصفاء والتصميمات الداخلية الهندسية الحديثة وتصميمات الديكور للعلامات التجارية الفاخرة.