Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قبول ZealPay المصرية الناشئة للمشاركة في برنامج Funding London

يساعد البرنامج الشركات المختارة على الوصول إلى قنوات التمويل في أوروبا

تشارك ZealPay المصرية الناشئة في برنامج Funding London: Investment Ready Programme في لندن، بعد اختيارها ضمن 12 شركة للمشاركة في هذا البرنامج، والذي يأتي بالشراكة بين British Business Bank وLondon Business Hub وMountside Ventures.

قنوات التمويل
يساعد هذا البرنامج الشركات المختارة على الوصول إلى قنوات التمويل من أوروبا والمملكة المتحدة، حيث يتم اختيار الشركات المستدامة والطموحة في لندن عبر مديري الصناديق المعينين، وصندوق استثمار لندن الكبرى (GLIF)، هو صندوق أموال بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، يوفر تمويلاً للأسهم والقروض للشركات الصغيرة والمتوسطة في لندن، من خلال الاستثمار في ثلاثة صناديق فرعية، وتدير MMC Ventures صندوق الأسهم ويدير مديرو صناديق FSE صندوقي القرض.
يتم دعم صندوق الاستثمار المشترك في لندن (LCIF) بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من عمدة لندن من خلال شراكة العمل الاقتصادي في لندن (LEAP) وما يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني من شركائها.
ZealPay
ZealPay هي شركة ناشئة مبتكرة مقرها القاهرة، مدعومة من قبل مستثمرين استراتيجيين عالميين لتمكين العلامات التجارية من خلال الجيل التالي من المدفوعات والولاء والرؤى المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
وتقدم للتجار بيانات وتحليلات وأدوات عالمية المستوى للتنبؤ بسلوك المستهلك باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للتجار إطلاق العنان لإمكانات العملاء الكاملة في تجربة المستخدم الأكثر ملاءمة، وتقوم ZealPay بمهمة إنشاء نظام بيئي رقمي للمعاملات ورؤى سلوك المستهلك.