Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

في عيد ميلادها.. جوميا تقدم عروض وخصومات والتقسيط على 18 شهر بدون فوائد 

 

تقدم منصة جوميا للتجارة الإلكتورنية في احتفالها بمرور 9 سنوات على وجودها في مصر، بتقديم خصومات وعروض على أكثر 5 آلاف عارض و 200 ألف منتج و18 علامة تجارية محلية وعالمية على المنصة، فضلا عن إتاحة التقسيط للمنتجات بدون فوائد على 18 شهرا.

 

قال توفيق محمود ، رئيس منصة جوميا باي للمدفوعات الرقمية، إن المنصة ستبدأ في تفعيل خدمة دفع أقساط شركات فاليو وبي تك والأولي للتمويل العقاري خلال عيد ميلاد جوميا التاسع.

 

وقال محمود، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة جوميا لخدمات التجارة الإلكترونية للإعلان عن تفاصيل عروض عيد ميلادها التاسع خلال الفترة من 14 يونيو إلي 4 يوليو المقبل، إن منصة جوميا باي تقدم خدمات دفع الاشتراكات وفواتير الخدمات والمرافق العامة مثل المياه والكهرباء.

 

أوضح أن عيد ميلاد الشركة سيشهد أيضا طرح عروض التقسيط علي 18 شهرا بدون فوائد مع بنوك الأهلي المصري ومصر والمشرق والإسكندرية والكويت الوطني إلي جانب خصم إضافي 20% علي كل المدفوعات التي تتم عبر محفظة فودافون كاش لتحويل الأموال .

من جانبه قال كريم عبد العظيم ، رئيس قطاع اللوجستييات في شركة جوميا مصر ، إن عدد مندوبي الشركة خلال حملة عيد ميلاد التاسع ارتفع بنسبة 80% ، كما بدأت جوميا منذ شهر تقريبا في إطار التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية موظفيها والعملاء من مخاطر الإصابة بكورونا بحملة تطعيمات موسعة للموظفين وذويهم من الدرجة الأولى.

 

كشف حسين وهدان ، رئيس قطاع التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية ، عن استهداف الشركة زيادة عدد زيارات منصتها خلال حملة عيد ميلاد جوميا التاسع بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي .

 

وقال إن الحملة ستنطلق اليوم الاثنين 14 يونيو الجاري وحتي 4 يوليو المقبل بمشاركة نحو 5 آلاف عارض و200 ألف منتج ، بالإضافة إلي 18 علامة تجارية محلية وعالمية منها أوبو ونوكيا وديفاكتو وأمريكان إيجل وبراون وديتول ودايس .

وأضاف أن العام الحالي شهد توقيع اتفاق بين جوميا وشركة اوبو العالمية لتصبح الأولي هي المتجر الالكتروني الرسمي لاوبو علي شبكة الإنترنت ، منوها أن كل يوم من الحملة سيشهد طرح عروض علي منتجات بعينها مثل منتجات الأغذية والمطبخ .

وألمح هشام صفوت ، رئيس شركة جوميا مصر ، إلي أن الحملة لا تستهدف مجرد إتاحة عروض وخصومات فقط للمستهلكين بل زيادة الوعي لمنصات التجارة الإلكترونية في السوق المحلية.