Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

في إطار الخطة التوسعية للبنك.. المصرف المتحد يفتتح فرعه الـ68 في محافظة الدقهلية

افتتح المصرف المتحد اليوم الفرع 68  بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية, وذلك في إطار استراتيجية المصرف المتحد نحو التوسع المدروس في الخدمات البنكية لتحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية الرقمية للتحول الرقمي.

قام بافتتاح الفرع الـ68, فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد ونخبة من قيادات المصرف المتحد، وعلى رأسهم رحاب عزمي مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية وأحمد صلاح الدين  مدير عام فروع المصرف المتحد، جمال البنا مدير عام القطاع العقاري، أحمد صلاح مدير عام فروع الدقهلية، نادر العريان نائب مدير عام المكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة، أيمن الجمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والأمن، ونخبة من فريق عمل المصرف المتحد.

وقال فرج عبد الحميد، إن الفرع الجديد يعد الفرع 11 بمحافظة الدقهلية و68 على مستوى الجمهورية، حيث يقع الفرع في شارع النصر بمدينة المنصورة وهو أحد أهم المحاور الرئيسية بمدينة المنصورة.

وأضاف أن الفرع يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدفوعة مقدمًا وبطاقات “ميزة” الوطنية، كما يوفر حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة.

ويقدم الفرع الجديد أيضًا باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، فضلاً عن تقديم تمويلات للشركات الناشئة ورواد الاعمال.

كما يقدم المصرف المتحد من خلال فرع النصر الجديد بمدينة المنصورة برامج التمويل العقاري بمختلف فئات إسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضا الإسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 30 سنة وفقًا لمبادرة البنك المركزي المصري.

ويتيح الفرع الجديد لعملائه باقة من الخدمات الرقمية “بنكك علي الخط” للموبايل البنكي والإنترنت البنكي ومحفظةUB  الرقمية، حيث تعمل هذه الخدمات على  مدار الساعة  7 أيام في الأسبوع، فضلاً عن حزمة البرامج والتقنيات الحديثة والتي تؤهل العميل من سداد كافة التزاماته الحكومية دون عناء وتوفر وقته وجهده.