Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيوتشر هومز للتطوير» تشارك بمعرض الأهرام العقارى بمشروع «VICTORY»

 

تشارك شركة فيوتشر هومز للتطوير العقاري المشاركة بمشروع victory فى فعاليات معرض الأهرام العقاري، خلال الفترة من 29 يوليو وحتى أول أغسطس.

اوضح المهندس محمد منير، رئيس مجلس الإدارة، إن المشاركة فى المعرض تعتبر إحدى آليات التسويق الناجحة التى وضعتها الشركة حيث تعتبر المعارض وسيلة تواصل مباشرة مع العملاء.

وأوضح أن المشروع منفذ على مساحة 9 آلاف متر بالمعراج السفلي، وهو عبارة عن كمبوند سكني يضم 15 عمارة سكنية بواقع 280 وحدة سكنية، ويضم مساحات لاند سكيب.

أضاف أن الشركة توفر أكثر من نموذج للوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 88 م.

وأشار إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 250 مليون جنيه وتستهدف الشركة 350 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للمشروع.

وتم التعاقد مع مكتب كاريكتير ديزاين المعمارى (مهندس هشام هلال) استشارى هندسي لعمل التصميمات الهندسية للمشروع، وتم التعاقد مع مكتب حجاج للاستشارات والانشاءات (H c c) دكتورهشام حجاج الاستشارى الانشائي للااشراف على التنفيذ.

وأضاف أنه تم تحديد جدول زمنى لبدء تنفيذ المشروع عقب الحصول على كافه التراخيص يناير المقبل على أن يتم التنفيذ والتسليم خلال 4 سنوات، موضحا أن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة النصر للإسكان والتعمير، حيث كانت فيوتشر هومز وقعت بروتوكول تعاون يتضمن دخول شركة النصر بالأرض بنسبة 54%، وتكون شركته مطور بنسبة شراكة 46%.

وأوضح أن الشراكة مع القطاع العام تحقق مصلحه متبادله الطرفين حيث يمتلك القطاع العام محفظة كبيرة من الأراضى لكنه لا يستطيع القيام بتطويرها منفرد لذا دخول القطاع الخاص مطور عليها يضمن سرعة التنفيذ واحترافية التسويق والبيع وان الشركه تسعى وشراكات أخرى مع شركات زهراء المعادى والنصر للاسكان و التعمير ونيركو والمعادى للتعمير