Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيكسد مصر» تستعرض دورها الرائد في خدمات التحول الرقمي وأمن المعلومات والتوقيع الإلكتروني في Cairo ICT 2023

أعلنت شركة «فيكسد مصر» للحلول الرقمية وأمن المعلومات، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن تستعرض «فيكسـد مصـر» خلال مشاركتها في المعرض دورها البارز وأدواتها المتعددة في تمكين التحول الرقمي وأمن المعلومات، وجهودها المستمرة وخطواتها المتواصلة للتعاون مع الجهات الحكومية في رقمنة الخدمات وتأمين البنية التحتية الحرجة.

بالإضافة إلى استعراض  خدماتها المتمثلة في البرمجيات، والحلول الأمنية، واستشارات تكنولوجيا المعلومات، والحلول السحابية، وخدمات التوقيع الالكتروني.

وحول هذا، قال المهندس محمد عفيفى، المدير العام لشركة فيكسد مصر، إن الشركة ترحب بالجميع فى الجناح الخاص بها بمعرض  Cairo ICT 2023، مؤكدّا حرص الشركة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية وخدمات أمن المعلومات لعملائها عبر قطاعات متنوعة، مع التركيز علي عديد من القطاعات المختلفة منها الغاز والنفط وقطاع الاتصالات، بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية.

وأفاد بأن خدمات الشركة تلبي الاحتياجات الخاصة بكل صناعة، كما تقوم الشركة بتقديم حلول مخصصة تعزز النمو والمرونة لتلك الشركات.

وأضاف «عفيفى»، أن أبرز تلك الخدمات هي خدمة توقيعي المتمثلة في اصدار (التوقيع الإلكتروني- والختم الإلكتروني الرقمي- وخدمة  الطابع الزمني- و حلول PKI المتقدمة)، موضحاً أن توقيعي إحدى خدمات شركة فيكسد مصر، و تساعد الشركات والأفراد على إنشاء و تفعيل توقيع إلكتروني و شهادات معتمدة قانونيا بالإضافة إلى استخدام المعلومات بشكل أكثر أمانا.