Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيفو» تكشف عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Vivo TWS 3e.. إليك أبرز المواصفات والسعر

أطلقت شركة “فيفو” الصينية سماعتها اللاسلكية الجديدة Vivo TWS 3e، بمكبر صوت بحجم 11 ميليمترًا، مع دعم لتقنيتي DeepX 3.0 و 3D Panoramic Audio؛ تقديم تجربة صوت غامرة.

وأضافت “فيفو” العديد من المزايا لسماعتها الجديدة Vivo TWS 3e منها؛ ميزة الإلغاء النشط للضوضاء، وهي ميزة نادرًا ما توجد في الفئة السعرية لتلك السماعة.

وتأتي السماعة أيضاً بميزة تقليل ضوضاء المكالمات اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، حيث تحافظ تلك التقنية على الأصوات البشرية، وتزيل الضوضاء المحيطة، وتعزز مقاومة الميكروفون لضوضاء الرياح بنسبة تصل إلى 12%، مما يحسن جودة إجراء المكالمات عبر السماعات.

وتتصل السماعة بالأجهزة عبر بلوتوث 5.3 مع وضع مخصص للألعاب يوفر زمن تأخير منخفض يبلغ 55 ميلي ثانية فقط، وهي متوافقة مع تطبيقات المساعدة الصوتية في الهواتف الذكية، وتدعم خاصية Find My Earbuds للمساعدة في العثور عليها عند فقدانها.

وتوفر سماعة Vivo TWS 3e أيضًا عمر بطارية طويل نسبيًا يصل إلى نحو 9 ساعات من الاستخدام لكل سماعة على حدة مع وضع إلغاء الضوضاء، ويصل عمر البطارية إجمالًا مع علبة الشحن إلى 36 ساعة، ويزيد عمر البطارية بنسبة 20% عند إيقاف وضع إلغاء الضوضاء.

وتطرح فيفو سماعتها الجديدة في السوق الصينية بسعر منخفض يعادل 25 دولارًا أمريكيًا فقط.