Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيفو تطلق iQOO Z6 Pro 5G الأسرع في الهواتف الذكية

من المتوقع أن تطلق شركة فيفو الصينية، النسخة المميزة من هاتف iQOO Z6 تحت اسم iQOO Z6 Pro 5G خلال الأيام القادمة، والذي سيتمتع بعدد من المواصفات الفائقة مع معالج قوى للغاية من شركة كوالكوم الأمريكية، حسبما حيث ذكرت الشركة الصينية.

وتقول شركة فيفو إن هاتفها iQOO Z6 Pro 5G سيكون الأسرع في الهواتف الذكية، كما سيقدم تجربة مثيرة خاصة بتشغيل الألعاب الثقيلة وأفلام الحركة التى تحتاج قدرات عالية لتشغيلها، نظرا لإمكاناته الفائقة.

وحسب موقع GSMArena فإن هاتف فيفو iQOO Z6 Pro 5G سيطلق خلال أيام للأسواق الهندية ما يعني أنه سيتم إصداره لاحقا في الأسواق العالمية، حيث بدات الشركة بالفعل في الترويج له تمهيدا لإصداره ، كما تم رصده على عدد من منصات الأداء مثل AnTuTu .

وسيأتى هاتف فيفو iQOO Z6 Pro 5G بشاشة كبيرة من نوع Samsung E4 AMOLED ، مع معدل تحديث متغير 120 هرتز في الثانية، وجودة + FHD، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع تقنية + HDR10 ، ومقاومة للمياه والغبار .

وسيعمل هاتف فيفو iQOO Z6 Pro 5G بمعالج من نوع Snapdragon 778G من شركة كوالكوم الأمريكية، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مدعوما بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12و 16 جيجابايت رام من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجابايت.

وسيحتوي هاتف فيفو iQOO Z6 Pro 5G على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط ، مع شحن البطارية بنسبة 80 % في أقل من نصف ساعة، مع نظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم للسوفت وير OriginOS .