Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيفو تطلق أول هواتفها القابلة للطي vivo X Fold بكاميرا متميزة.. تعرف على مواصفاته وسعره

أعلنت فيفو vivo عن أول هواتفها الذكية القابلة للطي، هاتف “فيفو إكس فولد” vivo X Fold، بمعالج متميز من كوالكوم الأمريكية Snapdragon 8 Gen 1.

يقدم هاتف فيفو القابل للطي vivo X Fold شاشة خارجية من نوع أموليد AMOLED بقياس 6,53 بوصة، وشاشة داخلية AMOLED بقياس 8,03 بوصة، بدقة عرض 1800×2200 بيكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز للشاشتين، ودعم HDR10 Plus.

تستخدم الشاشة القابلة للطي في هاتف فيفو vivo X Fold زجاج فائق النحافة، من نوع SCHOTT UTG، وقد حققت الشاشة تصنيف (A+) على مؤشر Display Mate، كما يقدم الهاتف مستشعرين لبصمات الأصابع في الشاشة، من النوع فوق الصوتي (ألتراسونيك).

ومفصلات هاتف vivo X Fold تسمح بإغلاقه بشكل مسطح، والبقاء مفتوحا بزوايا تتراوح بين 60 و120 درجة.

ويعمل هاتف فيفو القابل للطي vivo X Fold بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وبطارية بسعة 4,600 مللي أمبير ساعة، بقدرة شحن 66 واط، مع ميزة الشحن اللاسلكي حتى 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 واط.

ومن الميزات التي تقدمها فيفو في هاتف vivo X Fold الكاميرا الرئيسية، والتي تتفوق على إصدارات العلامات التجارية الرائدة عالميا، حيث يضم الهاتف مستشعر GN5 رئيسي من سامسونج بدقة 50 ميجابيكسل، مع مستشعر 12 ميجابيكسل يدعم التكبير البصري حتى مرتين، وكاميرا Periscope تدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، والرقمي حتى 60 مرة، مع مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل بزاوية عرض واسعة، كما تدعم الكاميرا تقنية Motion Capture 3.0، وتميز واضح في التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

وينطلق هاتف vivo X Fold في عدة ألوان، هي الأسود والرمادي والأزرق، ويتم طرحه أولا في الصين، بسعر 1,415 دولارا تقريبا.