Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيفو» تطرح سماعتها الجديدة Vivo TWS Air Pro بسعر تنافسي 

أطلقت شركة “فيفو”، سماعتها اللاسلكية الجديدة vivo TWS Air Pro، بالتوازي مع الإعلان عن سلسلة هواتف S17.

وتأتي السماعة الجديدة vivo TWS Air Pro بسعر تنافسي مثل بعض السماعات اللاسلكية المُعلن عنها في الآونة الأخيرة مثل سماعة هونر Honor Earbuds X5، وسماعة أوبو Oppo Enco R2. ومن المقرر طرحها  داخل الأسواق الصينية أولًا بسعر أقل من 50 دولارًا أمريكيًا.

وتدعم سماعة فيفو الجديدة ميزة الإلغاء النشط للضوضاء، وتعتمد على استخدام ميكروفونات داخلية للكشف عن الضوضاء الخارجية وتوليد موجات صوتية عكسية لإلغائها. وبذلك يمكن للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى أو الصوت بشكل أفضل وأكثر وضوحًا دون تشويش من الضوضاء الخارجية.

لكن تفتقد سماعة فيفو vivo TWS Air Pro إلى ميزة “الاتصال المتعدد النقاط التي تتيح للسماعة الاتصال بأكثر من جهاز في آن واحد مع إمكانية التبديل بينهم، علمًا بأنها متوفرة في السماعتين الذين سبقت الإشارة إليهما.

وتحتوي سماعة فيفو على مكبر للصوت بحجم 14.2 ملم، وهي تتصل بالأجهزة لاسلكيًا عبر البلوتوث Bluetooth 5.3، ويمكن التحكم في الصوت والمكالمات من خلال اللمس.

كما تدعم السماعة أيضًا وضع الكمون المنخفض Low Latency Mode، الذي يقلل التأخير عند ربط السماعة وقت تشغيل الألعاب، بالإضافة إلى خاصية العثور على السماعة عند فقدانها.

وتتوفر السماعة باللونين الأبيض والأزرق، وهي ذات تصميم بيضوي الشكل لعلبة الشراء، وتتمتع بخاصية مقاومة الماء بمعيار IP54.

ويمكن أن تعمل السماعة بمفردها حتى 6 ساعات متواصلة، وباستخدام علبة الشحن، يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 30 ساعة، لكن في حالة تفعيل خاصية الإلغاء النشط للضوضاء، فإن عمر البطارية يقل للنصف.