Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيفو تحتل المركز الخامس عالميا لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية خلال الربع الثالث من 2021

احتلت شركة فيفو vivo المركز الخامس عالميا لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من العام الجاري 2021، وذلك للربع الخامس على التوالي، بحسب قائمة كاناليس Canalys.

ونجحت فيفو vivo في تخطي تحدي نقص الرقائق الإلكترونية عالميا الناتجة عن جائحة كورونا العالمية، وشحنت 34,2 مليون وحدة، لتحقق نسبة نمو 8% تقريبا، ولترتفع حصتها السوقية إلى 11%.

يتزامن نجاح فيفو vivo مع تصدر دولتها الأم، الصين، لسوق الهواتف الذكية خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2021، بحسب مؤسسة البيانات الدولية IDC.

وتعود النتائج الإيجابية، التي حققتها فيفو vivo، إلى جهودها المتميزة واستراتيجيتها، التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المصرية، وغيرها من الأسواق البارزة، ما يساهم في دفع عجلة النمو.

وقدمت فيفو مصر خلال عام 2021 مجموعة متميزة من الهواتف الذكية، مما يضيف إلى سلسلة نجاحاتها وإنجازاتها، إذ تضع الشركة تقديم هواتف ذكية عصرية متميزة لجميع المستخدمين في مقدمة أولوياتها.

هذا وقد أطلقت فيفو خلال العام الجاري أحدث إصدارات هواتفها من سلسلة V وY، والتي تضمنت هواتف (V21, V21e, Y53s, Y33s, Y21,Y15s) في السوق المحلية مما يلبي احتياجات العملاء ويعزز تجارب المستخدمين في مصر.

وفي هذا الصدد، أعرب أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، عن فخره بالانجازات الاستثنائية للشركة منذ دخولها السوق المصري قائلاً: “توسعت vivo لتصبح شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، لتقدم منتجاتها في أكثر من 60 دولة ومنطقة، كما أصبحت من العلامات التجارية المفضلة لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.”

وأضاف: “تؤمن vivo بأهمية السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، وهو ما دفعنا لتبني استراتيجيات محكمة تهدف إلى نقل التجارب والتكنولوجيات العالمية الناجحة والمبتكرة إلى السوق المحلية، ما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة وكذلك تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع. وتسعى vivo مصر جاهدة من خلال رؤيتها الطموحة، للتوسع وتعزيز تواجدها في السوق المصري على مدار الأعوام القادمة.”