Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيفالدي» تطلق متصفحها على آيفون وآيباد كبديل لمتصفح سفاري

أصبح الآن متصفح “فيفالدي”، متاحًا للتحميل المجاني من خلال متجر آب ستور، على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، كبديل لمتصفح سفاري الافتراضي.

ويأتي متصفح “فيفالدي” بكافة المزايا الأساسية الذي يتيحها في باقي المنصات، ومنها الاتصال السريع، ومبدل التبويبات، ومانع الإعلانات، والتزامن المشفر، وقوائم القراءة، كما يتيح بعض خيارات التخصيص مثل تغيير الأيقونة.

ويسمح للمستخدمين بتدوين الملاحظات من خلال أداة مدمجة، وحفظ الصفحات للرجوع إليها لاحقًا من خلال خاصية قوائم القراءة.

ويمكن الاستفادة من كافة مزايا وخيارات المتصفح على هواتف آيفون، كما أنه يحمل واجهة مخصصة للعمل على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، مثل أجهزة آيباد.

ويوفر متصفح فيفالدي واجهة مستخدم تشبه سطح المكتب، حيث يمكن للمستخدم رؤية التبويبات المفتوحة والتبديل بينها. كما يحمل أدوات مدمجة لمنع الإعلانات والمتعقبات.

ويتيح المتصفح إمكانية مزامنة التبويبات والمفضلة وغيرها من البيانات عبر أجهزة الحاسوب وأجهزة المحمول على نحو مشفر، كما يتيح تبديل محرك البحث الافتراضي وفقًا لتفضيلات المستخدم.

ويعمل المتصفح على أجهزة الحاسوب المختلفة بأنظمة ويندوز وماك ولينكس بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة بنظام أندرويد، وهو مبني على مشروع كروميوم المفتوح المصدر من جوجل، ويمكن تحميله مجانًا على كافة الأجهزة.