Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيريتي» الناشئة لمحو الأمية المالية تجمع تمويلا بقيمة 800 ألف دولار

جمعت شركة “فيريتي” (Verity)، الناشئة المتخصصة في محو الأمية المالية، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 800 ألف دولار، جلال جولة تمويلية في مرحلة ما قبل التأسيس (Pre-Seed).

شارك في الجولة التمويلية لشركة “فيريتي” (Verity) عدد من شركات رأس المال الاستثماري الإقليمية، منها ومضة وفينشر سوق وبيوند كابيتال، مع عدد من المستثمرين الملائكيين.

وينطلق عمل “فيريتي” (Verity)، والمتخصصة في التكنولوجيا المالية، من مركز دبي المالي العالمي، وتستعد لإطلاق تطبيقها الذكي للخدمات المصرفية العائلية للأطفال والمراهقين بمنطقة الشرق الأوسط قبل نهاية العام الجاري.

ويستهدف تطبيق “فيريتي” (Verity) الذكي للتكنولوجيا المالية الأطفال والمراهقين، من 8 إلى 18 عاما، لمساعدتهم على اكتساب المهارات الأساسية لإدارة الأموال، مثل الإدخار والربح والإنفاق، مع إشراف أبوي كامل على نشاطهم.

وتشمل الميزات الرئيسية لتطبيق “فيريتي” الذكي بطاقة خصم مسبقة الدفع، وإدارة الأعمال المنزلية، وأهداف التوفير، مع خطط عائلية باشتراك، تتيح للأبوين إنشاء حسابات لأطفالهم من أجل الإشراف عليها ومتابعة نشاطها.

وتخطط “فيريتي” (Verity) للعمل أونلاين في الإمارات العربية المتحدة، بفضل الاستثمار الجديد، مع التوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2022.