Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيرو» الإماراتية الناشئة تجمع تمويلا بقيمة 1,1 مليون دولار

جمعت شركة “فيرو” Fero الناشئة، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 1,1 مليون دولار، في أحدث جولات تمويلها خلال مرحلة ما قبل التمويل الأولي، وذلك من عدة مستثمرين ملائكيين.

وتأسست “فيرو” Fero في عام 2018، وهي توفر نظاما بيئيا لتخطيط موارد المؤسسات والنقل بالاعتماد على مساعد ذكي تفاعلي، يدعى “تيا” TiA، على غرار مساعد أمازون الشخصي الذكي “ألكسا” Alexa.

ويستمع المساعد الذكي “تيا” TiA ويفهم ويتحدث ويرسل عبر منصات التراسل المختلفة، لكي يحل محل موظفي الخدمات اللوجستية من المهام العادية.

إلى جانب ذلك، يشمل النظام البيئي لشركة “فيرو” Fero على نظام لإدارة النقل والتسليم، والتوصيل والتشغيل للشحن البري، وبرنامج لتجميع الشحنات للنقل بالشاحنات، كما يعمل المساعد الذكي TiA مع أي نظام ERP للشحن في الأسواق.

وتمتد خدمات “فيرو” Fero إلى مجال التوزيع وتجارة التجزئة والخدمات اللوجستية، واستقبلت منصتها التفاعلية أكثر من 2 مليون تفاعل، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات، والتي تتعلق بنحو 100 ألف رحلة شحن، من البداية إلى النهاية، ومن الاستعلام عن الأسعار إلى إصدار الفواتير، ما وفر 18 مليون دولار تقريبا لعملاء منصة “فيرو” Fero.

وتخطط “فيرو” Fero لاستغلال الاستثمار الجديد بتوظيف المزيد من التقنيين في فريقها، وزيادة تواجدها في السوق الأوروبي، وإضافة المزيد من الخدمات إلى منصتها.