Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| نكشف تفاصيل مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني بمشاركة هيئات ومؤسسات دولية

تستعد مصر لاستضافة مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة الدفاع الاستخباراتية (CDIS-EGYPT)، الأول من نوعه في مصر، والذي تعقده شركة “ترايتك” للتقنية والحلول المتقدمة، التي ترأس تحالف من شركات القطاع الخاص لتنظيم المعرض، وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن المقرر انعقاد مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة الدفاع الاستخباراتية (CDIS-EGYPT) في شهر مايو المقبل، خلال الفترة من 16 إلى 18 مايو 2023، بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة المالية، والمجلس الأعلى للأمن السيبراني، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والجهاز الوطني للإدارة والاستثمار، والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات، وجامعة حلوان.

وتعكس استضافة مصر للمؤتمر اهتماما عالي المستوى بملف الأمن السيبراني وأمن المعلومات، الذي يعد ركيزة للتوجه الاستراتيجي الحالي للتحول الرقمي بالدولة المصرية، ومن المقرر أن يسلط المعرض والمؤتمر الضوء على الوضع الراهن ومستقبل الأمن السيبراني محليا ودوليا، وأن يناقش مستجدات القطاع بمصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT المؤتمر الصحفي للإعلان عن تنظيم مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة الدفاع الاستخباراتية (CDIS-EGYPT)، وأجرت لقاءات مع قيادات شركة ترايتك للتقنية والمجلس الأعلى للأمن السيبراني.