Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| منصة FollowICT لـ «عيش سعيد»: إطلاق منصتنا باللغة الإنجليزية قريبا

أعلنت منصة الاقتصاد الرقمي FollowICT عن قرب إطلاق إصدراها باللغة الإنجليزية، خاصة في تغطية أخبار الشركات الناشئة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل إلقاء المزيد من الضوء على بيئة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة.

جاء إعلان منصة FollowICT خلال استضافتها في برنامج “عيش سعيد”، والذي يذاع على قناة etc.

واستضاف برنامج “عيش سعيد” تامر إمام، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة منصة FollowICT، وأحمد البرماوي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة FollowICT، في حلقة حول أبرز اتجاهات التقنيات والاقتصاد خلال العام الجاري 2023.

وقال الضيفان أن تميز بيئة ريادة الأعمال المصرية وشركاتها الناشئة، التي تحصد شهريا ملايين الدولارات من الصناديق الاستثمارية العالمية، تستحق أن نلقي عليها الضوء باللغة الإنجليزية الأكثر استخداما عالميا، لتخاطب منصة FollowICT المهتمين من الممولين والشركات العالمية بلغتهم.

تأتي استضافة برنامج “عيش سعيد” لمنصة الاقتصاد الرقمي FollowICT تقديرا لتميزها منذ انطلاقها، والذي توج بالفوز بجائزة أفضل منصة رقمية اقتصادية ضمن فئة جوائز الإعلام الرقمي على مستوى المنطقة العربية، ضمن جوائز الصحافة العربية في دورتها الحادية والعشرين في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وعملت منصة FollowICT منذ انطلاقها على تبسيط المفاهيم الاقتصادية والتقنية لقرائها ومتابعيها، وأبرزت حلول العرض البصري الحديثة، مثل الفيديوجراف والإنفوجراف، من أجل تقديم محتوى متجدد وممتع ومفيد، وتهتم المنصة بأخبار الشركات الناشئة في مصر والمنطقة، ولها لقاءات بارزة مع أشهر رواد الأعمال في مصر والمنطقة.

وبدأ بث برنامج “عيش سعيد” على قناة etc في 30 من مايو الماضي، وتعرض حلقاته من الإثنين إلى الخميس أسبوعيا في الثالثة عصرا، وهو من تقديم إيهاب صالح ولينا صالح وسها رضا.