Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| «طلبات مارت».. وداعا للسوبر ماركت التقليدي وطلباتك لحد البيت في أقل من 20 دقيقة

تجربة مميزة وموثوقة وذكية وسريعة تقدمها “طلبات مارت” (talabat mart)، لتقول وداعا للسوبر ماركت التقليدي، وترحب بالتسوق أونلاين والحصول على منتجات البقالة حتى باب منزلك في أقل من 20 دقيقة.

وتوفر “طلبات مارت” مجموعة واسعة من منتجات البقالة، بما فيها الأطعمة الطازجة والمنتجات المجففة والمحفوظة ومنتجات الألبان والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية وغيرها، ليصل عدد المنتجات إلى أكثر من 7 آلاف منتج، تتعاون خلالها “طلبات مارت” مع أكثر من 280 مورد، يمثل الموردون والمصنعون المصريون نسبة 90% منهم.

وتعتمد “طلبات مارت” في خدمتها السريعة للتسوق وتوصيل البقالة على شبكة من المتاجر الافتراضية (Dark Stores)، وهي توظف التكنولوجيا في تقديم تطبيق ذكي يتم تحديث المخزون عليه لحظيا، مع شبكة تربط التطبيق مع المتاجر الافتراضية في نطاق المستخدمين مع القسم المسؤول عن تسيير أفراد التوصيل والديليفري، وبذلك يمكن الحصول على طلباتك في 10 إلى 20 دقيقة على الأكثر.

تجولت كاميرا بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT في واحد من مراكز “طلبات مارت”، صاحبة أول خدمة توصيل للبقالة في مصر بسرعة وكفاءة، وأجرت لقاءا مع محمد سكينة، مدير عام طلبات مارت، ليتحدث عن منظومة التسوق والتوصيل السريعة والمتميزة، وأبرز التحديات التي تغلبت عليها الشركة بنجاح.