Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| سوبر باي وNeo.. «اتصالات من &e في مصر» تتكامل مع البنوك لريادة خدمات التكنولوجيا المالية

في تحرك مميز لريادة خدمات التكنولوجيا المالية، وإطلاق خدمات مالية جديدة وغير مسبوقة لعملائها، أعلنت “اتصالات من &e في مصر” عن إطلاق خدمتها (e& neo)، التي تمكن عملائها من فتح حسابات بنكية لدى بنك المشرق بشكل رقمي، وذلك على هامش توقيع اتفاقية تعاون بين الشركتين خلال الدورة 43 من معرض ومؤتمر جيتكس جلوبال، الذي انطلقت فعالياته في دبي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت “اتصالات من &e في مصر”، وبالتعاون مع بنك مصر، عن إطلاق شركة سوبر باي لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية (SuperPay)، والتي تقدم حلولا مالية مبتكرة ومتطورة للشركات والأفراد والمتاجر، وتمثل نظاما شاملا يغطي جميع احتياجات العملاء تحت مظلة واحدة.

بهذا التحرك النشط من “اتصالات من &e”، ركيزة أعمال الاتصالات المحمولة في &e، تتسع مساحة التعاون بين قطاعي الاتصالات والقطاع المصرفي، الذي يهدف لتعزيز منظومة الخدمات المالية، ويدعم بقوة قطاع المدفوعات الرقمية.

على مدار الأيام القليلة الماضية، تابعت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT، بالصوت والصورة، اتفاقيات الشراكة الجديدة لشركة “اتصالات من &e في مصر”، وأجرت لقاءات مع قياداتها.