Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| سامسونج تستعرض تجربة فريدة لـ«منزل الترفيه الذكي» في دبي

في حدث مميز، وفي صحبة أجهزة جديدة مبتكرة، ومنظومة متكاملة لمنازل الترفيه الذكية، استعرضت شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مفهوم “منزل الترفيه الذكي” (SmartThings Home Entertainment) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ففي الحدث، الذي نظمته سامسونج في فيلا فاخرة في منتجع “نيكي بيتش” Nikki Beach بدبي، كشفت الشركة الكورية الجنوبية الأشهر عالميا في صناعة الإلكترونيات عن دمجها لتطبيق (SmartThings) في جميع فئات منتجاتها الجديدة، لكي تقدم منظومة شاملة وتجربة فريدة متعددة الأجهزة للمنزل العصري الذكي الحديث.

وتعاونت سامسونج مع عدد من الشركاء لتصميم منزل ذكي ومتصل وآمن ومستدام، وعرضت كيفية اتصال كاميرا Amazon Ring، والإضاءة الذكية Phillips Hue، ونظام مايكروسوفت “إكس بوكس” Microsoft Xbox X بسلاسة مع تطبيقها Smasung SmartThings، لتمنح مستخدميها نمط حياة راقي وعصري وذكي، ومنظومة يتم التحكم بها من خلال واجهة مبسطة على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية.

وقدمت سامسونج عرضا عمليا لتجربة “منزل الترفيه الذكي”، تم من خلاله استخدام تلفزيون Neo QLED 2023 في أتمتة المنزل وإدارته بالكامل، مع العديد من الأجهزة المنزلية الذكية التي تعمل عبر تطبيق SmartThings، ومنها جهاز الصوت Soundbar Q Series، والثلاجة المصممة حسب الطلب، وجهاز تنقية الهواء من سامسونج، والمكنسة الكهربائية الذكية Bespoke Jetbot، وجهاز العرض Freestyle، وكاميرا Amazon Ring لتأمين المنزل، ومراقبة جميع الأجهزة المتصلة عبر تطبيق Smart TV أو تطبيق SmartThings.

في هذا الفيديو، تدعوك بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT لكي تعيش تجربة “منزل الترفيه الذكي” من سامسونج وكأنك أحد حضورها، وترى بعينيك جانبا من المستقبل الذكي الذي يتشكل أمامنا.