Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| خدمات أكثر تميزا من «المصرية للاتصالات» تحت شعار «WE Change»

شعار جديد ترفعه الشركة المصرية للاتصالات WE يعمق من دورها المؤثر في سوق الاتصالات في مصر، وهو شعار التغيير (WE Change)، الذي يؤكد الحسيني عادل، نائب الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء، أنه يعني وقوف خدمة العملاء في صف العميل، فشركة WE قائمة على أن العميل واحتياجاته وطلباته تأتي أولا، وأن خدمة عملاء WE هي المدافعة عن حقوق العميل.

لقد نجحت المصرية للاتصالات WE في أن تكون واحدة من أفضل 100 شركة بالشرق الأوسط في تقرير فوربس للسنة الرابعة على التوالي، وهو إنجاز يحسب لفريق المصرية للاتصالات بقيادة المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

وأطلقت المصرية للاتصالات WE حملة إعلانية جديدة تحت شعار “قبل أي حد”، للإعلان عن عدد من الخدمات والمنتجات الجديدة لعملائها خلال الفترة المقبلة.

وأكدت قيادات المضرية للاتصالات على استمرار أعمال التحديث والتطوير في بنيتها التحتية، من أجل تلبية احتياجات عملائها، وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، ووعدت بتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والجديدة.

في مقطع فيديو قوي وثري وكاشف، جمعت المصرية للاتصالات WE قيادات إدارتها التنفيذية، لتكشف عن مسيرة تحققت، وتحديات تخوضها، وآمال وخدمات أكثر تميزا تصر على تقديمها.