Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الذكاء الاصطناعي والروبوتات أبطال جيتكس 2023.. و&ُe تحجز مكانها بين الكبار

انطلقت فعاليات مؤتمر ومعرض “جيتكس جلوبال 2023” في دبي بالإمارات العربية المتحدة، في واحدة من أبرز الفعاليات التكنولوجية على مستوى العالم، وذلك بمشاركة 6000 شركة من 170 دولة، حيث تستمر فعاليات المعرض حتى 20 أكتوبر الجاري.

ويواصل معرض “جيتكس جلوبال”، في نسخته الـ 43، مسيرته ببريق استثنائي وحضور مذهل يلفت الأنظار من مختلف أنحاء العالم، بصفته الحدث التقني الرائد الذي يجمع بين روح الابتكار والتقنيات المتطورة في قلب إمارة دبي، كما يُعد معرض جيتكس جلوبال منبرًا مذهلاً لأكبر الشركات وأبرز العقول الإبداعية لعرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التكنولوجيا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر معرض “جيتكس جلوبال” مناسبة استثنائية لبناء شبكات علاقات قوية في عالم التكنولوجيا، حيث تجتمع أفضل العقول وأكبر الشركات شهرة وقيمة في لقاء يجمع بين العلم والإبداع، ويسهم في تعزيز التبادل المعرفي وتعزيز التعاون بين الشركات والمهنيين في هذا القطاع المثير.

وتقدم بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT تغطية حصرية لانطلاق فعاليات معرض “جيتكس جلوبال 2023” في دبي، لتنقل بالصوت والصورة أبرز الرؤى والابتكارات التقنية، ولترصد عن قرب لمحات من المستقبل شديد التطور الذي يلوح في الأفق.