Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| بوابة FollowICT في ضيافة «عيش سعيد».. يعني إيه التحول الرقمي؟

استضاف برنامج “عيش سعيد” على قناة etc بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT، للحديث عن أبرز اتجاهات الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التي سيشهدها عام 2023، والتحول الرقمي في مصر، الذي ينتقل بخدماتها الورقية إلى منظومة إلكترونية بالكامل.

واستضاف برنامج “عيش سعيد” تامر إمام، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة منصة FollowICT، وأحمد البرماوي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة FollowICT، للحديث عن إطلاق منصتهم الرقمية، والتي فازت مؤخرا بجائزة أفضل منصة رقمية اقتصادية ضمن فئة جوائز الإعلام الرقمي على مستوى المنطقة العربية، ضمن جوائز الصحافة العربية في دورتها الحادية والعشرين في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقال إمام أن إطلاق منصة الاقتصاد الرقمي FollowICT تزامن مع جائحة كورونا العالمية، التي ألزمت الجميع المنازل، وخففت حضور الموظفين في مقرات شركاتهم، لتعبر عن تحول عالمي إلى إنجاز معظم الخدمات أونلاين، وقد تنبهت مصر إلى ضرورة مسايرة العالم رقميا، لتطلق قيادته السياسية خطة التحول الرقمي في مصر.

وعملت منصة FollowICT منذ انطلاقها على تبسيط المفاهيم الاقتصادية والتقنية لقرائها ومتابعيها، وأبرزت حلول العرض البصري الحديثة، مثل الفيديوجراف والإنفوجراف، من أجل تقديم محتوى متجدد وممتع ومفيد.

وبدأ بث برنامج “عيش سعيد” على قناة etc في 30 من مايو الماضي، وتعرض حلقاته من الإثنين إلى الخميس أسبوعيا في الثالثة عصرا، وهو من تقديم إيهاب صالح ولينا صالح وسها رضا.