Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| إي آند تحقق إنجازات استثنائية في الربع الأول من 2024.. نمو قوي وتصدر لعلامتها التجارية عالميا

contact

واصلت “إي آند” (e&) مسيرتها المُتألقة بتحقيق نتائج مالية استثنائية للربع الأول من العام 2024، حيث شهدت نمواً ملحوظاً على كافة الأصعدة، فقد سجّلت المجموعة إيرادات موحدة بقيمة 14.2 مليار درهم، مُحققةً بذلك زيادة سنوية بنسبة 9% تعكس قوة أعمالها وتنوعها.

وتعزّز هذه النتائج الإيجابية صافي ربح “إي آند” الموحد لتصل إلى 2.3 مليار درهم، مُسجّلاً نمواً سنوياً بنسبة 7%، كما ارتفعت الأرباح الموحدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء إلى 6.4 مليار درهم، بنسبة نمو 3%، مما يدلّ على كفاءة التشغيل العالية للمجموعة.

وعلى صعيد قاعدة المشتركين، واصلت “إي آند” توسيع نطاقها العالمي، حيث شهدت “إي آند الإمارات” نمواً ملحوظاً في قاعدة مشتركيها ليصل إلى 14.5 مليون مشترك، وبشكل عام، وصل إجمالي عدد مشتركي “إي آند” إلى 173 مليون مشترك، مُحققاً زيادة بنسبة 5% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

وحافظت العلامة التجارية “إي آند” (e&) على لقب أقوى علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في جميع القطاعات، ضمن جوائز “براند فاينانس” لعام 2024، كما فازت المجوعة بلقب العلامة التجارية الأسرع نموا في قطاع التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بعد تحقيق قيمة علامتها التجارية نموا سنويا يصل إلى 52%.

كما حصدت “إي آند” لقب محفظة العلامات التجارية الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من “براند فاينانس”، بعد وصول قيمة محفظتها إلى 17 مليار دولار، وكذلك لقب العلامة التجارية الأقوى عالميا في قطاع الاتصالات بتصنيف (AAA).

وحفاظا منها على الريادة العالمية في الاستثمار والتكنولوجي، رصدت “إي آند” نحو 6 مليارات دولار من أجل مواصلة التوسع والاستثمار في البنية التحتية للاتصالات والخدمات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتكتمل أركان التميز في “إي آند” بسجلها الحافل بالابتكار في سياسات الموارد البشرية، وسعيها الحثيث والمتواصل لتقديم التغييرات الإيجابية للموظفين، مما يعزز مكانتها كوجهة رائدة لاحتضان المواهب الاستثنائية ونشر ثقافة عمل داعمة للتطور والازدهار، وقد حصلت “إي آند” مؤخرا على شهادة “أفضل بيئة للعمل” في دولة الإمارات العربية المتحدة من مؤسسة Great Place to Work® وذلك تقديراً لتفانيها في توفير بيئة عمل إيجابية وداعمة للموظفين.

وتُؤكّد هذه النتائج الاستثنائية مكانة “إي آند” كشركة رائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، وتُعزّز ثقة المستثمرين والعملاء بقدرتها على تحقيق المزيد من النمو والنجاح في المستقبل.